بالصور: دومينيك تتألق فى حفل عيد الأضحى بأبوظبي

  • خبر
  • 11:49 مساءً - 9 اكتوبر 2014
  • 9 صور



صورة 1 / 9:
وتشارك فى نشاط اجتماعي آخر
صورة 2 / 9:
داخل مقر المعرض
صورة 3 / 9:
دومينيك تشارك فى افتتاح معرض ملابس
صورة 4 / 9:
قبل بدء الحفل
صورة 5 / 9:
أنقة دوينيك على المسرح
صورة 6 / 9:
دومينيك تتأليف فى حفلها بأبو ظبى
صورة 7 / 9:
دومينيك
صورة 8 / 9:
مع هاني البحيري
صورة 9 / 9:
دومينيك حوراني

أحيت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني حفل فني بمناسبة عيد الأضحى المبارك بمشاركة الفنان علي الديك في "Abu Dhabi Country Club" في أبوظبي، وقد قدمت دومينيك في الحفل أحدث أغنياتها التي أحبها الحضور ورقص على وقع أنغامها في سهرة خاصة، استمرت حتى ساعات الصباح الأولى، وظهرت دومينيك في الحفل بكامل أناقتها وذلك بفستان بنفسجي من إبداع المصمم وليد عطالله ومجوهرات صعب.

ومن نشاطات دومينيك أيضاً في العيد مشاركتها في افتتاح معرض Fashion Saray الذي أقيم في أبراج الاتحاد في أبوظبي من تنظيم عائشة العليلي، وهو معرض الموضة الذي ضم باقة من المصممات المبدعات.

وفي سياق آخر وسعياً منها على تشجيع المرأة العربية عامة وتحسين وضع المرأة العاملة الإماراتية خاصة، وكونها سفيرة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة، شاركت في حفل انضمام المصمم العالمي Rocky Star لمجموعة المصممين في "Rivaage Boutique" لصاحبته صفية النويس.

وأخيراً سجلت دومينيك ظهور خاص مع المصمم المصري هاني البحيري بإسبوع الموضة في دبي Dubai Fashion Week Middle East، مختتمة عرض مجموعة البحيري لربيع وصيف 2015 حيث اعتلت المنصة إلى جانب البحيري في أحد تصميماته.



تعليقات