بالصور: إطلالة فريدة لديانا حداد في حفلها بقطر

  • خبر
  • 08:38 مساءً - 11 اكتوبر 2014
  • 8 صور
  • 62,881 مشاهدة



صورة 1 / 8:
ديانا حداد في إطلالة فريدة
صورة 2 / 8:
جانب من الحفل
صورة 3 / 8:
ديانا حداد
صورة 4 / 8:
ديانا وفرقتها
صورة 5 / 8:
جانب من الحفل
صورة 6 / 8:
جانب من الحفل
صورة 7 / 8:
ديانا حداد ارتدت من تصميمات دار الأزياء "بورجوازيه"
صورة 8 / 8:
جانب من الحفل

ضمن سهرة غنائية من ليالي حفلات إذاعة صوت الريان في الدوحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قدمت الفنانة ديانا حداد على مدى ساعتين، السهرة الغنائية الجماهرية الخامسة، حاملة معها مجموعة متنوعة من أغنياتها.

وعلى أنغام أغنية "ماس ولولي" كانت إطلالة ديانا حداد بفستان ذهبي من تصميم دار الأزياء "بورجوازيه" وبمكياج خبيرة التجميل الكويتية آلاء دشتي، لتقدم شكرها لجميع الحضور والقائمين على إدارة وتنظيم الحفلات الغنائية في إذاعة صوت الريان، مؤكدة على أن مشاركتها للمرة الثانية تعد مكسبًا لمسيرتها الفنية ودليلاً على نجاح حفلها السابق في مهرجان الربيع الماضي، مشيرة إلى أن ما يميز الحفلات هو الجمهور المتنوع ما بين الخليجي والعربي، وهو ما جعل برنامجها الغنائي متنوعاً ليناسب كافة اﻷذواق.

ووجهت ديانا حداد تحية خاصة إلى الفنانة الكبيرة سميرة توفيق ووصفتها بملكة الأغنية البدوية، قبل أن تقدم إحدى أغنياتها أمام الجمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير وخاصة الشباب منهم.

هذا وتستعد ديانا حداد خلال الأيام القليلة المقبلة لعرض الفيديو كليب الخاص بأغنيتها المصرية الجديدة "حبيبي مصري" عبر الفضائيات العربية، واﻷغنية تحمل توقيع الشاعر المصري مصطفى مرسي، والملحن المصري أشرف سالم، ومن توزيع المصري غاندي.

الأكثر مشاهدة


تعليقات