مريم حسن بطلة "أريد رجلًا" أمام إياد نصار

  • خبر
  • 11:09 مساءً - 30 اكتوبر 2014
  • 1 صورة



مريم حسن

تعاقدت الفنانة مريم حسن مع المنتج صادق الصباح على تجسيد دور البطولة النسائية أمام الفنان إياد نصار في مسلسل "أريد رجلًا"، المأخوذ عن رواية للكاتبة نور عبد المجيد تحمل نفس الاسم.

وأعربت مريم في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم عن سعادتها بالتعاون مع الفنان إياد نصار، واصفةً إياه بالفنان الموهوب والمتنوع، ومعبرة عن حماسها بالعمل المكون من 60 حلقة، والذي تتولى إخراجه بتول عرفة في أولى تجاربها الإخراجية.

وعن مشاركتها في مسلسلات الـ60 حلقة للمرة الأولى، أوضحت مريم أنها لم تكن تتوقع أن تخوض هذه التجربة في هذا التوقيت، إلا أنها انجذبت للعمل بمجرد قراءتها للسيناريو، ومؤكدة أنها تحمست للعمل بسبب المخرجة بتول عرفة التي وجدتها متمكنة من أدواتها في أولى جلسات العمل معها.

مسلسل "أريد رجلًا" يشارك في بطولته إلى جانب إياد نصار ومريم حسن، كلا من أحمد عبدالعزيز و نبيل عيسى و سهير المرشدي و ميرنا المهندس و ميار الغيطي و أسامة عباس و سهر الصايغ و حازم سمير ومن المقرر البدء فى تصويره منتصف شهر نوفمبر المقبل، وتكتب السيناريو والحوار له شهيرة سلام.

جدير بالذكر أن مريم لم تستقر بعد على المسلسل الذي ستشارك في بطولته خلال الموسم الرمضاني القادم، فيما عُرض أخر مسلسلاتها " بدون ذكر أسماء" مع الكاتب وحيد حامد والمخرج تامر محسن في شهر رمضان قبل الماضي.



تعليقات