شريف رمزي: "من ضهر راجل" تجربة مختلفة، وأفضِّل المشاركة في أفلام بها نجوم

  • خبر
  • 10:37 مساءً - 8 ديسمبر 2014
  • 1 صورة
  • 54,626 مشاهدة



شريف رمزي

اضطر الفنان شريف رمزي للتغيب عن حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي بعد غد الأربعاء وذلك بسبب انشاغله بتصوير دوره في فيلم " من ضهر راجل" بشكل يومي خلال هذه الأيام، إلا أنه سيحرص على حضور عرض فيلم " بتوقيت القاهرة" المشارك ضمن فعاليات المهرجان والمقرر عرضه يوم 15 ديسمبر الجاري.

وقال شريف في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنه يشارك في فيلمين جديدين خلال فترة زمنية قصيرة رغم أنه ابتعد عن السينما خلال الفترة الأخيرة، لأنه عندما يجد فيلم جيد يقوم بالمشاركة فيه مباشرةً، لافتًا أن غيابة لم يكن بقصد وإنما الأفلام الجيدة لا تكون متاحة كثيرًا.

وعن فيلم "من ضهر راجل" أوضح شريف أنه تجربة مختلفة تمامًا، حيث يجسد شخصية تدعى "الشيخ طه"، وهو شخص لدية تركيبة نفسية غريبة وبها تناقضات، مشيرًا إلى أن الفيلم يحتوى على فريق عمل متميز جدًا مثل أ سر ياسين و باسم سمرة و محمود حميدة و ياسمين رئيس وغيرهم، مؤكدًا أنه يحرص دائمًا على المشاركة في أفلام بها موضوع جيد ومع نجوم أصحاب أسماء كبيرة.

وعن التعاون مع المنتج أحمد السبكي للمرة الاول أكد شريف أنه يحترم السبكي كمنتج فهو الذي قدم " كباريه" و" الفرح" و" ساعة ونصف" و" واحد صحيح" وغيرها من الأعمال الجيدة، فهو لديه تنوع في الأفلام، فمنها التجاري والشعبي والدرامي.

الأكثر مشاهدة


تعليقات