سمية الخشاب توضح موقفها من المشاركة في "حدائق الشيطان 2"

  • خبر
  • 04:00 مساءً - 21 فبراير 2015
  • 1 صورة
  • 82,238 مشاهدة



سمية الخشاب

كشفت النجمة سمية الخشاب في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنها لم تتعاقد رسميًا على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل " حدائق الشيطان"، الذي تم تقديم الجزء الأول منه قبل تسع سنوات، مؤكدة أنها بالفعل تلقت عرضًا للمشاركة ضمن أحداث الجزء الثاني.

وأوضحت سمية أن مسألة مشاركتها في المسلسل متوقفة على السيناريو الذي لم تتسلمه بعد، مؤكدة أنها ستحدد موقفها منه بمجرد قرائته، مشيرة إلى أنها منشغلة حاليًا بتصوير مسلسلها الجديد "يا أنا يا أنتي" مع النجمة فيفي عبده والذى تخوض به السباق الرمضاني القادم.

وتابعت سمية أنها انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم " الليلة الكبيرة" مع المخرج سامح عبد العزيز ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتعود سمية بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب ثلاث سنوات، موضحة أنها متحمسة جدًا لهذ العمل الذي تقدم فيه شخصية مختلفة تمامًا عليها، وهو دور فتاة تعمل في السيرك.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت جدلاً حول مسألة مشاركة سمية الخشاب في الجزء الثاني من حدائق الشيطان بعد تعاقد أغلبية فريق عمل الجزء الأول عليه، وهم جمال سليمان و أميرة العايدي و أحمد سلامة وغيرهم، حيث يتولى إخراج العمل حسني صالح ويكتبه محمد ذو الفقار بعد رحيل مؤلف ومخرج الجزء الأول وهما محمد صفاء عامر و اسماعيل عبد الحافظ على الترتيب.

الأكثر مشاهدة


تعليقات