غادة عبد الرازق تخفي عن فريق عملها نهاية مسلسل "الكابوس"!

  • خبر
  • 08:26 مساءً - 10 مارس 2015
  • 1 صورة



غادة عبد الرازق

انتهت المؤلفة هالة الزغندي من كتابة 20 حلقة من مسلسل " الكابوس" الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق ويخرجه إسلام خيري والمقرر عرضه فى شهر رمضان القادم، حيث يواصل فريق العمل التصوير بشكل يومي، وقد تم الانتهاء من تصوير ما يقرب من شهر في أحداث العمل.

وعلم موقع السينما.كوم من مصادر داخل العمل أن غادة تخفي على فريق العمل النهاية التي من المفترض أن تصل إليها الأحداث في المسلسل، خشية منها أن يتم تسريب أى تفاصيل خاصة بالقصة التى يدور حولها المسلسل، خاصة وأنه يعتمد على لغز داخل الأحداث يتم طرحه بشكل تشويقي مثير، بالإضافة إلى جرعة رعب.

وتعتمد غادة في ذلك على السيناريو المتواجد مع أبطال المسلسل حيث تم تسليمهم 20 حلقة فقط، حيث سيتم الكشف عن اللغز في الحلقة الأخيرة، ولذلك فضلت أن يتم التصوير دون أن يعرف أي من المثلين بحل هذا اللغز إلا فى الأيام الأخيرة من التصوير.

"الكابوس" يشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز و أيتن عامر و كريم قاسم و رحاب الجمل و ندا موسى و نهى عابدين ومجموعة أخرى من الفنانين، وتعود غادة عبد الرازق بهذا المسلسل إلى نوعية أعمال التشويق التي قدمتها سابقًا في " مع سبق الإصرار" وحققت به نجاحًا كبيرًا.



تعليقات