5 إطلالات صباحية جذابة لنجمات "كان"

  • خبر
  • 12:16 صباحًا - 28 مايو 2015
  • 9 صور
  • 107,406 مشاهدة



صورة 1 / 9:
سلمى حايك
صورة 2 / 9:
جين فوندا
صورة 3 / 9:
تشارليز ثيرون
صورة 4 / 9:
ديان كروجر
صورة 5 / 9:
سلمي حايك بالأحمر والأسود
صورة 6 / 9:
إيما ستون صاحبة واحدة من أفضل الاطلالات الصباحية في كان
صورة 7 / 9:
ديان كروجر في ثوب من تصميمات دولتشي آند جابانا
صورة 8 / 9:
ثيرون في Photocall فيلم Mad Max
صورة 9 / 9:
ستون حافظت على إطلالتها رغم الرياح الشديدة

تمتعت نجمات السينما هذا العام بإطلالات جذابة للغاية خلال مشاركتهن بفعاليات مهرجان " كان" السينمائي الدولي، وليس فقط على البساط الأحمر للعروض الخاصة باﻷفلام، بينما في جلسات الـPhotocall الصباحية، التي تسبق عادةً المؤتمر الصحفي لصناع الأفلام.. في هذا التقرير جمعنا أبرز 5 إطلالات صباحية لنجمات "كان".

سلمى حايك

صحيح أن فيلمها " Tale of Tales" الذي توقع له الكثير من النقاد الفوز بالسعفة الذهبية خرج خالي الوفاض من حفل الختام، إلا أن هذا لم يمنع سلمى حايك من أن تكون واحدة من أكثر نجمات "كان" هذا العام أناقة، خاصةً مع إطلالتها الصباحية التي افتتحت بها أولى أيام المهرجان، حيث اختارت ارتداء ثوب أسود تحت الركبة مزركش بورود حمراء كبيرة، منحها إطلالة مميزة للغاية.

جين فوندا

77 عامًا لا تعني شيئًا بالضرورة، خاصةً إذا كان الحديث عن جين فوندا، التي تتفنن دائمًا في إخفاء سنها من خلال إطلالات جذابة للغاية، فوندا، اختارت ارتداء بذلة باللون اﻷبيض لحضور الـPhotocall الخاص بفيلمها "Youth" إلى جانب باقي صناع الفيلم، بدت فيها بسيطة وأنيقة للغاية.

إيما ستون

على الرغم من الرياح الشديدة في جلسة الـPhotocall لفيلم " Irrational Man" للمخرج وودي آلان، إلا أن الممثلة إيما ستون استطاعت الحفاظ على إطلالتها دون أن تُفسدها الرياح، وظهرت ستون في الجلسة وهي ترتدي فستان أسود قصير من الدانتيل أعطاها طلة مميزة لفتت من خلالها اﻷنظار.

تشارليز ثيرون

في الـPhotocall الخاص بفيلمها الجديد Mad Max: Fury Road، الذي حظى بعرضه اﻷول العالمي في مهرجان "كان"، ظهرت النجمة تشارليز ثيرون بفستان جلد أسود قصير من تصميمات فالنتينو، أظهر رشاقتها، وعلى الرغم من بساطته إلا أن الفستان دفع ثيرون للحصول على ترتيب جيد بقائمة اﻹطلالات الصباحية اﻷفضل بالمهرجان.

ديان كروجر

في ثوب قصير باللون اللبني من تصميمات دولتشي آند جابانا، تألقت النجمة اﻷلمانية ديانا كروجر في الـPhotocall الخاص بأحدث أفلامها "Disorder"، والذي عُرض على هامش المسابقة الرسمية لمهرجان "كان"، إطلالة ديان تميزت بالبساطة والعفوية.

الأكثر مشاهدة


تعليقات