بالصور: تامر مهدي يحتفل بعرض "أزمة" داخل دار الأوبرا المصرية

  • خبر
  • 12:03 مساءً - 14 يونيو 2015
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
تامر وسط نجوم العمل
صورة 2 / 5:
تامر مهدى يحتفل بعرض "أزمة"
صورة 3 / 5:
صورة تذكارية من دار الأوبرا
صورة 4 / 5:
العرض الجماهيرى لـ"أزمة"
صورة 5 / 5:
تامر مهدى يحتفل مع نجوم الفن والسينما

احتفل المخرج الشاب تامر المهدي بعرض فيلمه الروائي القصير "أزمة" بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية يوم الجمعة الماضية، في أول عرض جماهيري له، وذلك ضمن برنامج سينما الهناجر لشهر يونيو.

وحضر العرض عدد من الفنانين وصناع السينما ومنهم هندية و نادية سلامة و حسن عثمان والمنتج طارق رمسيس ومدير الإنتاج محمود عادل، بالإضافة لحضور أبطال العمل ومنهم أحمد طايل وتامر حسن و مجدي عبد الظاهر و أحمد حمدي و محمود عبدالحليم.

وعبر تامر، عن سعادته لعرض فيلمه ضمن تلك المجموعة الكبيرة من الأفلام التي وقع اختيار مركز الهناجر عليها لعرضها للجمهور بدار الأوبرا المصرية، كما وجه الشكر للدكتورة إيناس عبدالدايم، رئيس دار الأوبرا، ومركز الهناجر الذي قدم الفرصة لشباب السينمائيين الموهوبين، ولـ أحمد نصر مدير سينما الهناجر.

"أزمة" تدور أحداثه حول معاناة بعض الشباب المصري الموهوب من عدم قدرته على تحقيق أهدافه بسبب الواسطة والمحسوبية والرشاوي المنتشرة في معظم مؤسسات الدولة.

جدير بالذكر أن المخرج تامر مهدي كان قد حصل على جائزة أفضل فيلم وجائزة أفضل مخرج عن فيلمه التسجيلي "إدوارد إمبان"، وذلك بمهرجان إبداعات شباب الإعلاميين، بالإضافة لمشاركته بالتمثيل في فيلم "الكلمة الأخيرة" الذي شارك هذا العام بركن سوق الأفلام القصيرة بمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الأخيرة.



تعليقات