بالصور: أشرف عبدالباقي يحتفل مع نجوم "مسرح مصر" بإطلاق الموسم الأول

  • خبر
  • 06:07 مساءً - 11 يوليو 2015
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
اشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر
صورة 2 / 10:
عبد الباقي يجيب على اسالة الصحفيين
صورة 3 / 10:
على ربيع ومحمد عبد الرحمن واوس اوس
صورة 4 / 10:
اشرف مع اعضاء فرقته
صورة 5 / 10:
عبد الباقي يدير المؤتمر الصحفي
صورة 6 / 10:
جانب من المؤتمر
صورة 7 / 10:
اشرف واعضاء فرقته
صورة 8 / 10:
حفل افطار قبل المؤتمر
صورة 9 / 10:
على ربيع
صورة 10 / 10:
عدد من اعضاء الفرقة

احتفل الفنان أشرف عبد الباقي بتواجد فرقته، مساء أمس الجمعة بإطلاق الموسم الأول من عروض "مسرح مصر"، المقرر البدء في عرضها أول أيام عيد الفطر القادم، وذلك داخل مسرح فندق جراند نيل تاور في جاردن سيتي.

وكشف عبدالباقي عن الاسم الجديد للعروض، وبأنه اختاره بعدما اكتشف أن الشركة المنتجة لـ"تياترو مصر" قامت بتسجيل الاسم ليكون خاص بها رغم أنه يملك الفكرة ولكنه لم يكن سجلها بعد، لافتًا إلى أنه اختار عدم الدخول فى أي صراعات أو قضايا من شأنها تعطيله عن عروضه الجديدة.

وأضاف عبدالباقي موضحًا أنه تلقى عرضًا من أكثر من قناة لعرض الموسم الأول من "مسرح مصر" عبر شاشتها، ولكنه اختار mbc مصر نظرًا لتعاملاتها المادية الجيدة مع المنتجين وعدم تأخير أي مستحقات مادية، مشيرًا إلى أن اختياره هذا جاء بناء على مشاورات مع عدد من أعضاء الفرقة.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية الجديدة مجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم علي ربيع و كريم عفيفي و محمد عبد الرحمن و محمد أنور و محمد أسامة ومحمد متولي و مصطفى خاطر وحمدي الميرغني و دينا محسن و عمر مصطفى متولي.

وكان عبدالباقي قد أعلن انفصاله عن شركة "فيردي"، المنتجة لعروض مسرحية "تياترو مصر"، واستقر على تقديم عروض جديدة بعنوان "مسرح مصر" مع المنتج صادق الصباح، بنفس فريق عمل مسرحيات "تياترو مصر".



تعليقات