خالد الصاوي: أُهدي نجاح "الصعلوك" إلى برنسيسة حياتي

  • خبر
  • 02:12 مساءً - 21 يوليو 2015
  • 1 صورة
  • 54,834 مشاهدة



"الصعلوك"

أعرب النجم خالد الصاوي عن امتنانه وتقديره لفريق وصناع عمل مسلسله " الصعلوك"، بعد عرضه خلال شهر رمضان المبارك ونجاحه، كما وجه الصاوي الشكر أيضًا لكل من شاركه أعماله بدءًا من مسرح الجامعة لمسارح الهواة للمسرح الحر وفرقة الحركة إلى الهناجر ومن فيلم " عبد الناصر"، ومسلسل " أم كلثوم"، حتى "الصعلوك".

وأهدى الصاوي النجاح لزوجته مي كُريم، التي وصفها بـ"برنسيسة حياته"، حيث كتب الصاوي عبر صفحته بـ"فيس بوك"، ممتن لكل من شاركني في صنع الصعلوك link وسعيد بأن نتشارك نجاحه الكبير والحمد لله، متشكر لكل أحبائي اللي وثقوا فيا من مسرح الجامعة لمسارح الهواة للمسرح الحر وفرقة الحركة إلى الهناجر ومن فيلم عبد الناصر ومسلسل أم كلثوم حتى الصعلوك".

وتابع الصاوي فى رسالته: "وبهدي اللحظة الحلوة قوي دي، بهدي ثمرة شهور التعب والعصب والشطط والهيس والخنقة والذي منه إلى برنسيسة حياتي (وربنا يعينها ويصبرها)، ست الدار وكاتمة الأسرار والقوية رغم أي حوار حرمنا المصون".

مسلسل "الصعلوك" شارك في بطولته إلى جانب خالد الصاوي الفنانة نجلاء بدر و حسن حسني و سيد رجب و ميريهان حسين و سمر جابر و رحمة حسن و أحمد صلاح حسني و رشا مهدي، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صالح.

الأكثر مشاهدة


تعليقات