عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل آخر مكالمة له مع "ميرنا المهندس"

  • خبر
  • 01:25 مساءً - 6 اغسطس 2015
  • 1 صورة



عمرو محمود ياسين وميرنا المهندس في لقطة من فيلم زجزاج

عبر الفنان عمرو محمود ياسين عن حزنة الشديد لوفاة الفنانة ميرنا المهندس مساء اليوم بعد صراع مع المرض، خاصةً وأن علاقة صداقة تربط بينهما بعد أن تعاونا سويًا فى فيلم " زجزاج" الذي تم عرضه نهاية العام الماضي، وكشف عمرو عن تفاصيل أخر مكاملة دارت بينه وبين ميرنا وهي على فراش المرض.

وكتب عمرو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل "فيس بوك": "اللي ما يعرفش ميرنا المهندس... لا يمكن أقدر أوصفله قد أيه هي إنسانه رقيقة وطيبة.. كل كلامها دايمًا كانت تربطه بربنا وقدرة ربنا من قبل ما تتعب ومن قبل أي حاجة.. امبارح كان أخر مكالمة بينا كنت رايح لها المستشفى.. قالتلي يا عمرو أنا في العناية المركزة.. قلتلها أنا عايز أشوفك".

وأضاف عمرو: "ضحكت ضحكة صغيرة وقالتلي ماتشوفش وحش، قلتلها يعني صعب أجي؟؟ قالتلي صعب.. صعب يا عمرو.. فسألتها هو في تطور في حالتك؟ قالتلي مش قادرة أتكلم يا عمرو.. قلتلها خلاص يا حبيبتي أول ما تبقي قادرة تتكلمي كلميني وطمنيني.. قالتلي حاضر... و ما كلمتنيش... الله يرحمك يا أرق إنسانه أنا قابلتها... غلاوتك في قلبي كبيرة.. وأنتِ عارفة.

وكانت ميرنا قد رحلت عن عالمنا أمس الأربعاء بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني من نقص حاد في صفائح الدم، بعد خضوعها لعملية جراحية بالمعدة ﻹصابتها بالسرطان.



تعليقات