بالفيديو: كليب "أجمل يوم" لحماقي يحقق مليون ونصف مشاهدة

  • خبر
  • 06:53 مساءً - 15 اغسطس 2015
  • 1 صورة
  • 58,253 مشاهدة



حقَّق فيديو كليب أغنية "أجمل يوم" للنجم محمد حماقي أعلى نسبة مشاهدة على مدار اليومين الماضين من خلال قناته الخاصة على موقع يوتيوب، حيث تجاوز عدد مشاهديه المليون مشاهد في اليوم الأول لعرض الكليب الذي تزامن مع إصدار وطرح الألبوم الجديد "عمره ما يغيب"، الذي تعاون فيه حماقي للمرة الثانية مع شركة نجوم ريكوردز.

وكانت قد وصلت عدد المشاهدات لأكثر من 280 ألف مشاهد خلال الساعات الأولى من طرح الألبوم، ثم تزايدت على مدار اليوم حتى وصلت خلال اليوم الثالث إلى مليون ونصف، وبذلك يكون حماقى قد دخل في منافسة قوية مع باقي الألبومات الأخرى والتي طرحت بالأسواق مؤخرًا.

وقد استعان حماقي في الكليب بالمخرج الأمريكي مارك كلاسفيلد الذي حقق شهرة واسعه في أمريكا من خلال تعاونه مع كبار المطربين والمطربات، وهو الأمر الذي أدى إلى استعانة الشركة المنتجه به للتصوير الفوتوغرافي وعمل الدعاية اللازمه من خلال البوسترات الخاصة بحماقي فى عدد كبير من الشوارع والميادين أيضًا.

جدير بالذكر أن أغنية "أجمل يوم" من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب في مدينة لوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية .

الأكثر مشاهدة


تعليقات