تقرير.. Spectre يكتسح شباك الإيرادات المصري في أسبوع عرضه الأول

  • خبر
  • 11:27 مساءً - 12 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



سبكتر

حقق فيلم Spectre نجاحًا ساحقًا في دور العرض المصرية مع أول أسبوع لعرضه في مصر، وحقق إيرادات بلغت مليون و772 ألفًا وهو ما جعله في المرتبة الأولى هذا الأسبوع وبفارق كبير مع أقرب منافسيه، الفيلم من بطولة النجم دانيال كريج و كريستوف والتز و ناعومي هاريس ومن تأليف جون لوجان ومن إخراج سام ميندز.

تخلى فيلم أهواك للنجم تامر حسني عن المرتبة الأولى هذا اﻷسبوع، وهبط مركزًا واحدًا ليقبع في المرتبة الثانية بإيرادات وصلت إلى 504 ألف جنيه لتصل الإيرادات الكلية للفيلم إلى 21 مليونًا و329 ألفًا، الفيلم من بطولة تامر حسني و غادة عادل و أمل رزق و أحمد مالك والفنان القدير محمود حميدة ومن إخراج محمد سامي.

المركز الثالث جاء من نصيب The Last Witch Hunter، الذي حقق 416 ألفًا ليصل إلى مليون و665 ألفًا في أسبوعه الثالث للعرض في دور العرض المصرية، الفيلم من بطولة النجم العالمي فين ديزل و روز ليزلي ومن إخراج بريك إيسنر.

وفيلم Paranormal Activity: The Ghost Dimension، حقق إيرادات قدرها 245 ألف جنيه ليصل إلى 887 ألف جنيه خلال ثلاثة أسابيع من العرض، الفيلم من بطولة بريت شو و كريس ج. موراي ومن إخراج جريجوري بولتكينومن تأليف أورين بيلي.

وقبع فيلم The Martian في المركز الخامس حيث حقق 235 ألف جنيه ليصل إلى 2 مليون و469 ألف جنيه خلال 5 أسابيع من العرض، الفيلم بطولة النجم مات ديمون و كريستين ويج ومن إخراج ريدلي سكوت ومن تأليف درو جودارد.

للاطلاع على القائمة الكاملة ﻹيرادات اﻷسبوع الجاري.. ( التفاصيل)

وصلات



تعليقات