تقرير.. "الليلة الكبيرة" يقترب من المليون الأول ويتربع على عرش إيرادات الأسبوع

  • خبر
  • 04:11 مساءً - 10 ديسمبر 2015
  • 1 صورة



الليلة الكبيرة

نجح فيلم " الليلة الكبيرة" في احتلال صدارة ترتيب الإيرادات في شباك التذاكر المصري مع أول أسابيع عرضه، حيث حقق الفيلم 957 ألف جنيه.

ويضم الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم في عمل سينمائي ضخم، ويقوم ببطولته الفنان أحمد رزق و سميحة أيوب و سمية الخشاب و زينة و وفاء عامر و أحمد وفيق و صبري فواز و نسرين أمين وهو من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج أحمد السبكي.

وتراجع فيلم Spectre للمركز الثاني مع استمراره في حصد مبالغ كبيرة في أسبوع عرضه الخامس بالسينمات المصرية، حيث حقق مبلغًا قدره 620 ألف جنيه ليقترب من 6 مليون جنيه، الفيلم من بطولة النجم دانيال كريج و كريستوف والتز و ناعومي هاريس وهو من تأليف جون لوجان ومن إخراج سام ميندز

وجاء فيلم Bridge of Spies في المرتبة الثالثة حيث حصد 401 ألفًا لتصل إيراداته الكلية إلى مليون و127 ألفًا مع أسبوع عرضه الثالث في مصر، الفيلم من بطولة توم هانكس و ألان ألدا ومن تأليف إيثان كوين ومن إخراج ستيفن سبيلبرج.

أما المركز الرابع فجاء من نصيب فيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 حيث حقق إيرادات بلغت 392 ألفًا ليصل المجموع الكلي للإيرادات إلى مليون و618 ألفًا مع أسبوعه الثالث في مصر، الفيلم من بطولة جنيفر لورانس و جوش هيتشيرسون وهو من تأليف سوزان كولينز ومن إخراج فرانسيس لورانس.

وقبع Victor Frankenstein في المرتبة الخامسة حيث حقق 365 ألفًا في أول أسابيع عرضه بمصر، الفيلم من بطولة دانيال رادكليف و جيمس ماكافوي ومن تأليف ماري شيلي وإخراج بول ماكجيجان.

للاطلاع على القائمة الكاملة ﻹيرادات هذا اﻷسبوع.. ( التفاصيل)



تعليقات