بالصور.. محمد عزيزية يستعد لـ"السلطان والشاه" العمل الدرامي الأضخم في 2016

  • خبر
  • 02:00 مساءً - 1 فبراير 2016
  • 3 صور
  • 23,062 مشاهدة



صورة 1 / 3:
النجم سامر المصري مع سكريبت العمل
صورة 2 / 3:
طاقم عمل المسلسل مع المخرج محمد غزيزية
صورة 3 / 3:
طاقم عمل المسلسل مع المخرج محمد عزيزية

يستعد فريق عمل مسلسل " السلطان والشاه" لبدء تصوير العمل الأضخم إنتاجًا لرمضان 2016، تحت قيادة المخرج الأردني الكبير محمد عزيزية.

وقد استقر عزيزية على نخبة متميزة من نجوم الفن العربي لبطولة المسلسل، حيث يجسد النجم سامر المصري دور السلطان سليم الأول، بينما يجسد النجم محمد رياض دور الشاه إسماعيل الصفوي، ويجسد النجم كمال أبورية شخصية ستاجلو، ويشارك إلى جانبهم في بطولة العمل الفنان أحمد ماهر والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة والفنانة ديما بياعة والفنان جهاد سعد والفنان القدير جواد الشكرجي والفنانة ليليا الأطرش والفنانة مادلين طبر والفنان مارغو حداد والفنانة ميسون أبو أسعد والفنانة نادرة عمران والفنانة صفاء سلطان والفنانة سميرة بارودي والفنانة زهير النوباني.

وتدور أحداث المسلسل حول الصراع بين السلطان سليم الأول والشاه إسماعيل، ويحاول المسلسل استعراض جزء من هذا التاريخ ممسكين العصاة من الوسط دون اللجوء إلى الإساءة للطوائف والمعتقدات أو إدانة جزء من التشريعات في سعي إلى التفاهم بين المذاهب وقبول الآخر دون اللجوء إلى القوة أو الخرافات والإزاحة.

ويعمل مهندس الديكور عادل المغربي حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة على ديكور العمل، استعدادًا لبدء التصوير قريبًا. ويمثل المسلسل التعاون الثالث لمحمد عزيزية مع رئيس مجلس إدارة شركة سكوب ميديا، الفنان القدير محسن العلي، والعمل من تأليف الكاتب الكبير عباس الحربي.

الأكثر مشاهدة


تعليقات