ديكور مستشفى يتسبب في تأخير تصوير "وعد"!

  • خبر
  • 01:09 مساءً - 18 فبراير 2016
  • 1 صورة



مي عز الدين

حدد المخرج إبراهيم فخر اﻷسبوع المقبل موعدًا نهائيًا لانطلاق تصوير مسلسله الجديد " وعد"، الذي تقوم ببطولته النجمة مي عز الدين، والمقرر عرضه فى شهر رمضان القادم، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات خلال الفترة الماضية.

وكان من المقرر أن يبدأ "فخر" التصوير الأسبوع الماضي، قبل أن يتم تأجيله إلى الأسبوع الجاري، ثم تأجيله مرة أخرى للأسبوع المقبل وذلك بسبب الديكور، حيث أن المشاهد الأولى للعمل من المفترض أن يتم تصويرها في مستشفى، وستستغرق فترة طويلة تتخطى الشهر لبناء ديكورها، واختلفت الآراء داخل العمل حول الاستعانة بمستشفى حقيقية للتصوير بها، أو بناء ديكور لها.

وإلى الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على أيٍ من الخيارين، خاصةً وأن "فخر" يري أن بناء ديكور والتصوير لن يجعل هناك مصداقية كاملة أمام المشاهد، وفي نفس الوقت لو تم تأجير مستشفى فسيكون من الصعب التصوير فيها طوال المدة المحددة للمشاهد الخاصة بها، وخلال اليومين القادمين سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن هذا الموضوع قبل بدء التصوير.

"وعد" يكتبه محمد سليمان عبد المالك ويخرجه إبراهيم فخر وتنتجة شركة o3 مصر، وهو بطولة مي عز الدين و أحمد صلاح السعدني و حازم سمير و حسن حسني و كارمن لبس و سهر الصايغ و ملك قورة و سامية الطرابلسي و حسام داغر وعدد آخر من الفنانين.



تعليقات