صور | كواليس تصوير "السلطان والشاه" في إستديوهات المغربي

  • خبر
  • 11:04 مساءً - 19 مارس 2016
  • 10 صور
  • 30,641 مشاهدة



صورة 1 / 10:
محمد رياض في كواليس تصوير المسلسل
صورة 2 / 10:
لقطة من العمل
صورة 3 / 10:
عبدالرحمن أبو زهرة في لقطة من المسلسل
صورة 4 / 10:
كواليس تصوير المسلسل
صورة 5 / 10:
جانب من تصوير السلطان والشاه
صورة 6 / 10:
كواليس التصوير
صورة 7 / 10:
محمد رياض
صورة 8 / 10:
عبد الرحمن أبو زهرة
صورة 9 / 10:
صفاء سلطان
صورة 10 / 10:
أحمد ماهر ومحمد رياض في لقطة من الفيلم

تشهد حاليًا إستديوهات المغربي استكمال تصوير مسلسل " السلطان والشاه"، الذي يجمع في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الوطن العربي، تحت قيادة المخرج محمد عزيزية.

وكان عزيزية قد بدأ تصوير أولى مشاهد العمل خلال الشهر الماضي داخل قصر السلطان العثماني، والذى يجسد دوره النجم سامر المصري، أمام النجم محمد رياض.

وقد شهدت الكواليس حضورا مكثفا لعدد من نجوم المسلسل على رأسهم النجم السورى سامر المصرى والنجمة صفاء سلطان والنجمة الأردنية مارغو حداد والنجم المصري ياسر فرج والفنان القدير زهير النوباني والفنانة القديرة مادلين طبر، وكلا من الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة و عثمان محمد علي و ضياء الميرغني والفنان عبد الحكيم قطيفان.

وفي تعليق له أشاد المخرج محمد عزيزية بمناخ العمل ككل خاصة القيمة الإنتاجية العالية التي تتجلى في كافة العناصر مثل الديكورات والملابس والأجواء التاريخية. علاوة على الرؤية الفنية للفنان القدير محسن العلي والمنتج الفني محمد زعزع وهو ما يصب في مصلحة ظهور العمل بالشكل اللائق للجمهور وخروجه بصورة مشوقة ومشرفة بعيدًا عن الابتذال والإسفاف بما لا يخل بالسياق التاريخي أو يظهر الانحياز لطرف دون آخر. وتوقع عزيزية أن يحدث المسلسل صدى واسعًا بين النقاد والجمهور.

على جانب اخر تستعد الشركة المنتجة لعقد مؤتمر صحفي يضم نجوم العمل من مختلف أنحاء الوطن العربي خلال الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة


تعليقات