ممدوح شاهين تعليقًا على قرار النقابة بوقف التعامل معه: مين هيشتغل لو أنا ماشتغلتش؟!

  • خبر
  • 12:42 مساءً - 18 ابريل 2016
  • 1 صورة



ممدوح شاهين

علق المنتج ممدوح شاهين على قرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بوقف التعامل معه ومع شركة إنتاجه "M.G.R"، وقال شاهين "مين هيشتغل لو أنا ماشتغلتش؟!".

وطالب ممدوح شاهين في تصريح خاص لموقع السينما.كوم، أشرف زكي بالنظر في الشكاوى المقدمة ضد شركات إنتاج أخرى، موضحًا أنه تقدم بشكوى للنقابة منذ عام 2014 ضد النجمة غادة عبد الرازق، ولم تبت النقابة حتى الآن في هذه الشكوى، والتي من المفترض أن تُلزم غادة برد مبلغ يقدر بمليون جنيه لشاهين.

وتساءل شاهين لماذا لم يتم إيقاف غادة عبد الرازق مثلما فعل المجلس السابق بقيادة الفنان أشرف عبد الغفور مع النجم محمد رمضان في أمر مشابه، مضيفًا "طيب بلاش يوقفوها، طيب مارجعوش المليون جنيه ليه؟".

وأشار شاهين إلى أن النقابة تقول إن هناك ممثلين بمسلسل " جراب حواء" لم يتم تسديد باق مستحقاتهم بعد، وهو العمل الذي يتم تصويره حاليًا وإنتاجه خلال العام الجاري 2016، وهو أمر وارد الحدوث على حد قوله، كاشفًا أنه المنتج الوحيد الذي سدد جميع مستحقات الفنانين المشاركين في أعماله خلال عام 2015، موضحًا أن هناك ممثلين مازال لهم مستحقات لدى شركات إنتاج منذ عام 2013، فلماذا الكيل بمكيالين.

وقال شاهين إنه أكثر المنتجين في مصر إنتاجًا لمسلسلات وإن أعماله تتحدث عنه، موضحًا أنه يُنتج 4 أعمال في العام، وأنه من الوارد أن يكون هناك بعض التأخير في تسديد المستحقات.

وأنهى شاهين حديثه بالتأكيد على أن مسلسلاته الثلاثة يتم تصويرها حاليًا، ولن تتوقف، مشددًا أنه في حال قرر أحد الممثلين الامثتال لقرار النقابة فأنه سيقوم بتحرير محضر ضده، خاصةً أنه ملتزم بتعاقدات مع قنوات فضائية للعرض خلال شهر رمضان المقبل.



تعليقات