مروة عبد المنعم: "اللي اختشوا ماتوا" من أكثر تجاربي السينمائية نضوجًا

  • خبر
  • 10:07 مساءً - 17 ابريل 2016
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
مروة عبد المنعم
صورة 2 / 3:
مروة عبد المنعم مع سلوى خطاب ومروى فى لقطة من الفيلم
صورة 3 / 3:
مروة عبد المنعم فى مشهد من الفيلم

أكدت الفنانة مروة عبدالمنعم أنها تعود للسينما مع فيلم " اللي اختشوا ماتوا" بعد غياب 3 سنوات، موضحة أن غيابها يرجع إلى عدم عثورها خلال الفترة الماضية على العمل الذي يجذبها لتقديمه.

وقالت مروة: ربما يكون "اللي اختشوا ماتوا" من أكثر تجاربي السينمائية نضوجًا، وعندما قرأت السيناريو أعجبني جدًا لأنه يناقش قضية مهمة، خاصة أن السينما في الفترة الماضية ابتعدت عن مناقشة القضايا الجادة، وشعرت أن الفيلم مثل أفلام زمان، كما زاد من حماسي للفيلم أنه يعتمد على البطولة النسائية.

وأشارت مروة إلى أنها تجسد من خلال أحداث الفيلم شخصية فتاة ريفية يتيمة تتميز بالطيبة الشديدة، وتعيش في بنسيون مع باقي بطلات الفيلم، موضحة أن تواجد 7 ممثلات في أدوار البطولة تجربة رائعة، خاصة أن المشاكل النسائية تجذب الجمهور المصري والعربي.

وأوضحت أنها تتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا تجاريًا كبيرًا، خاصة أن الشخصيات مرسومة بشكل جيد، والفنانات المشاركات في العمل في أفضل حالتهن، فضلًا عن أهمية القضايا النسائية التي يطرحها الفيلم، لافتة إلى أنها سعيدة بالتعاون للمرة الثانية مع المخرج إسماعيل فاروق بعد أن تعاونت معه في فيلم "القشاش" .

يذكر أن فيلم "اللي اختشوا ماتوا" إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف محمد عبدالخالق، وبطولة غادة عبد الرازق و عبير صبري و سلوى خطاب و هيدي كرم و مروي اللبنانية و أميرة الشريف و أحمد صفوت وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز.



تعليقات