"سبس.. حارس الأيوبي" تجربة شبابية جديدة في عالم الأفلام القصيرة

  • خبر
  • 11:01 صباحًا - 27 ابريل 2016
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صناع الفيلم
صورة 2 / 3:
أحمد صيام في كواليس التصوير
صورة 3 / 3:
سبس.. حارس الأيوبي

انطلقت منذ أيام قليلة المرحلة الأولى من عمليات المونتاج الخاصة بالفيلم القصير " سبس.. حارس الأيوبي"، وهو تجربة فنية جديدة في عالم الأفلام القصيرة، حيث يعتمد على الإبهار البصري، خاصةً وأنه ينتمي لنوعية أفلام الفانتازيا والخيال.

تتنوع أحداث الفيلم في ثلاثة أزمنة مختلفة هي: العصر الفاطمي والعصر الأيوبي والعصر الحالي. وتدور أحداث الفيلم حول "سميرة" الأستاذ في علم الآثار، والمشرفة على رسالة ماجيستير للطالبة "مريم" والتي تدور عن الآثار التي لم تذكر في التاريخ; تبدأ الأحداث عندما تتوصل "مريم" لورقيات هامة تشير إلى وجود كنز تابع للناصر صلاح الدين الأيوبي في جزيرة ما وسط البحر، تبدأ المغامرة عندما تستعين "سميرة" بزوجها "وحيد" الربان المتقاعد والعالم بأمور الجان وينطلق الجميع في رحلتهم في إتجاه هذا الكنز; لتتوالى الأحداث والمفاجأت الصادمة.

الفيلم يشارك في بطولته أحمد صيام و رانيا فتح الله و إيمان إمام و محمود عزت و محمود إمام ويشاركهم مجموعة من الوجوه الجديدة، من بينهم محمد وحيد وأدهم عبد المنعم وهشام الصفتي ومحمد أبو شعرة وهدير هنداوي ومحمد أسامة ومصطفى أسامة ومصطفى عماد ومروان السكري وأسامة جمال وعبد الرحمن مصطفى ومحمد بعتر. والفيلم من إنتاج محمد رمضان حسين وتأليف وإخراج حسين رمضان.

وصلات



تعليقات