صور | اقتراب الانتهاء من تصوير "العراب: الضرب تحت الحزام".. والعرض على قناتين في رمضان

  • خبر
  • 06:25 مساءً - 30 مايو 2016
  • 10 صور
  • 5,759 مشاهدة



صورة 1 / 10:
باسل خياط في لقطة من العمل
صورة 2 / 10:
صورة 3 / 10:
باسم ياخور
صورة 4 / 10:
كواليس التصوير
صورة 5 / 10:
صورة 6 / 10:
حاتم علي في كواليس التصوير
صورة 7 / 10:
صورة 8 / 10:
صورة 9 / 10:
أمل بوشوشة
صورة 10 / 10:

اقترب المخرج حاتم علي من الانتهاء من تصوير مسلسل "العراب" في جزئه الثاني، الذي يحمل عنوان "تحت الحزام"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل عبر قناتي "أبو ظبي" و"lbc".

وكشفت الشركة المنتجة في بيان إعلامي وصل لموقع السينما.كوم عن أسماء أبطال العمل ونجومه، حيث يضم المسلسل في بطولته كل من باسل خياط وباسم ياخور وأمل بوشوشة ومنى واصف وجيني أسبر وديمة الجندي وخالد القيش ومعتصم النهار ودانا مارديني ووائل زيدان وماهر صليبي وآخرون.

ويستعرض الجزء الثاني من العمل تطورات القصة التي توقفت مع الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، الذي حمل اسم "نادي الشرق"، حيث ما بعد وفاة أبو عليا.

وفي هذا الجزء سيرث أبناء أبو عليا المال عن أبيهم، ويتقاسم القيصر وشقيقه، الأدوار، ففي حين يكون قيصر بعيدًا عن الأجواء، يكون شقيقه مستلمًا الملف العائلي بالكامل بالنظر إلى أن الأخير كان مبتعدًا عن الأضواء في الجزء الأول، وبالتالي لا صورة سلبية عنه في أذهان الناس.

وعن الجزء الجديد من المسلسل قال حاتم علي "إن التحولات في هذا الجزء تظهر من خلال العنوان، حيث سيصبح الضرب في هذا الجزء من تحت الحزام، وليس من فوقه كما كان الحال في الجزء الأول".

الأكثر مشاهدة


تعليقات