صور | جدول "بانوراما الفيلم اﻷوروبي" في داري عرض "كريم" و"زواية"

  • خبر
  • 12:01 مساءً - 2 نوفمبر 2016
  • 1 صورة



On the Other Side

تبدأ اليوم عروض بانوراما الفيلم اﻷوروبي في دورتها التاسعة، وذلك بعدد من صالات العرض بمحافظات مصر المختلفة، وفي مقدمتهم قاعتي عرض "كريم" و"زاوية" بوسط البلد، إلى جانب قاعات العرض بعدد من المعاهد الثقافية في القاهرة، وقاعات عرض أخرى بمحافظات اﻹسكندرية واﻹسماعيلية وبورسعيد.

وتعرض البانوراما اليوم ببرنامجها في قاعة عرض "زاوية" أفلام: "مغامرات اﻷمير أحمد" من أفلام قسم "بانورانيميشن"، حيث ينتمي الفيلم الذي أخرجه لوت رينيجير إلى أفلام الرسوم المتحركة.

وتعرض "زاوية" أيضًا فيلم "House of Others" من أفلام قسم "أفلام العمل الأول"، والفيلم السويدي "Don Juan" من قسم "موعد مع الفيلم الوثائقي"، وفيلم "One of Us" من قسم "أفلام العمل اﻷول" وأخيرًا فيلم "On the Other Side" من قسم "اﻷفلام الأوروبية".

أما سينما "كريم" فتعرض أفلام: الوثائقي "Becoming Zlatan" و"Louise By the Shore" من قسم "بانورانيميشن"، و"Neukolln Unlimited" من قسم "عدسة المدينة"، والذي يسلط الضوء هذه الدورة على مدينة "برلين" اﻷلمانية.

ومن قسم ملتقى الطرق، تعرض سينما "كريم" الفيلم اللبناني "Go Home" أو "روحي" للمخرجة جيهان شعيب، بينما تعرض من قسم "اﻷفلام اﻷوروبية" فيلم "Dust Cloth".

وفي اﻹسماعيلية، تعرض سينما "دنيا" الفيلم الوثائقي "Fire at Sea"، ذو اﻹنتاج الإيطالي والفرنسي المشترك، والذي فاز بالدب الذهبي من مهرجان برلين في دورته اﻷخيرة.



تعليقات