صور | طرح 5 بوسترات "رجاليّة" جديدة لفيلم "يوم للستات"

  • خبر
  • 07:14 مساءً - 7 نوفمبر 2016
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
فاروق الفيشاوي
صورة 2 / 5:
محمود حميدة
صورة 3 / 5:
أحمد داود
صورة 4 / 5:
أحمد الفيشاوي
صورة 5 / 5:
إياد نصار

طرحت شركة "شاهين فيلم" بوسترات لشخصيات الرجال الخمسة من فيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو ذكري، والذي من المُقرر أن يفتتح فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقام في الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر، وينافس في المسابقة الرسمية.

وحملت البوسترات صور أبطال العمل من الرجال وهم؛ الفنان فاروق الفيشاوي، محمود حميدة، إياد نصار، أحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وتعتمد البوسترات في تصميمها على شكل البورتريه المرسوم باليد، والذي يدل كل واحد منها على ملامح الشخصية المرسومة به.

وكانت "شاهين فيلم" قد أطلقت منذ أيام بوستر الفيلم التشويقي للعالم العربي، بعد شهر من إطلاق البوستر التشويقي العالمي بالتزامن مع العرض العالمي الأول للفيلم، بالدورة الـ60 من مهرجان لندن السينمائي التابع لـمعهد السينما البريطاني ضمن قسم "Debate Strand".

"يوم للستات" من إنتاج النجمة إلهام شاهين وتأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويشارك في بطولته بجانب هؤلاء النجوم كل من؛ إلهام شاهين، نيللي كريم، ناهد السباعي، وهالة صدقي، وتدور أحداثه حول قيام مركز شباب في حيّ شعبي بتخصيص يوم بحمام السباحة داخل المركز للسيدات فقط، وما يترتب على القرار من تأثير على الحياة الاجتماعية والنفسية والعاطفية لنساء الحي.

وصلات



تعليقات