صور | طرح البوسترات النسائية لأبطال فيلم "يوم للستات"

  • خبر
  • 02:05 مساءً - 11 نوفمبر 2016
  • 6 صور



صورة 1 / 7:
نيللي كريم
صورة 2 / 7:
إلهام شاهين
صورة 3 / 7:
ناهد السباعي
صورة 4 / 7:
رجاء حسين
صورة 5 / 7:
هالة صدقي
صورة 6 / 7:
"يوم للستات"
صورة 7 / 7:

طرحت شركة "شاهين فيلم" بوسترات للشخصيات النسائية من فيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو ذكري، والذي من المُقرر أن يفتتح فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقام في الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر، وينافس في المسابقة الرسمية.

وحملت البوسترات صور أبطال العمل من النساء وهم؛ الفنانة إلهام شاهين، نيللي كريم، هالة صدقي، رجاء حسين، وناهد السباعي، وبوستر منفرد للفيلم، وتعتمد البوسترات في تصميمها على شكل البورتريه المرسوم باليد، والذي يدل كلٌ منها على ملامح الشخصية المرسومة به.

وكانت "شاهين فيلم" قد أطلقت منذ أيام بوستر الفيلم التشويقي للعالم العربي، بعد شهر من إطلاق البوستر التشويقي العالمي بالتزامن مع العرض العالمي الأول للفيلم، بالدورة الـ60 من مهرجان لندن السينمائي التابع لـمعهد السينما البريطاني ضمن قسم "Debate Strand".

"يوم للستات" من إنتاج النجمة إلهام شاهين وتأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويشارك في بطولته بجانب هؤلاء النجوم كل من؛ الفنان فاروق الفيشاوي، محمود حميدة، إياد نصار، أحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وتدور أحداثه حول قيام مركز شباب في حيّ شعبي بتخصيص يوم بحمام السباحة داخل المركز للسيدات فقط، وما يترتب على القرار من تأثير على الحياة الاجتماعية والنفسية والعاطفية لنساء الحي.

وصلات



تعليقات