صور | "نيو سينشري" تنتهي من تصوير أحدث أفلامها "طلق صناعي"

  • خبر
  • 03:17 مساءً - 15 نوفمبر 2016
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
أبطال الفيلم يحتفلون بإنتهاء التصوير
صورة 2 / 3:
إنتهاء تصوير "طلق صناعي"
صورة 3 / 3:
إنتهاء تصوير "طلق صناعي"

انتهى أبطال فيلم "طلق صناعي" النجم ماجد الكدواني والنجمة حورية فرغلي من تصوير مشاهدهم الأخيرة يوم أمس بـستوديو مصر، من إنتاج شركة "نيوسينشري"، وتوزيع دولار فيلم.

حيث استمر التصوير على مدار اليوم وفى نهايته احتفل الجميع بإحضار تورتة كبيرة.

وكان الفيلم قد استغرق تصويره فترة طويلة نتيجة لانشغال بعض أبطاله بأعمال أخرى مثل "ماجد الكدواني" الذي انشغل بتصوير "الأصليون" الذي تشارك "نيوسينشري" في إنتاجه، وتطلب تغيير شكل شعر الكدواني مما تسبب في توقف التصوير، بالإضافة لبناء ديكور كامل للسفارة داخل ستوديو مصر وهو ما أخذ وقتًا طويلًا أيضًا.

من جانبه صرح أحمد بدوي مدير عام الشركة، أن العمل استمرار لرهان الشركة على المزج في أفلامها بين التكلفة العالية والمستوى الفني المرتفع ومناقشة الموضوعات الهامة وفي الوقت نفسه أفلام جماهيرية تحقق أعلى الإيرادات، وأضاف موضحًا أنهم سعيدون بما حققته أفلام الشركة من جوائز وآخرها فيلم "قط وفار" في المهرجان القومي للسينما المصرية أو إيرادات أفلامها العالية والتي استطاعت الوصول للجمهور مثل "جحيم في الهند" و"كلب بلدي".

"طلق صناعي" تأليف وإخراج خالد دياب، وبطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي ومي كساب ومصطفى خاطر وأكرم الشرقاوي وسيد رجب وبيومي فؤاد والتونسي نجيب بلحسن.



تعليقات