هالة الزغندي تنتهي من كتابة مسلسل "حجر جهنم"

  • خبر
  • 12:07 صباحًا - 15 يناير 2017
  • 1 صورة



هالة الزغندي

انتهت السيناريست هالة الزغندي من كتابة الحلقة الـ45 والأخيرة من مسلسلها الجديد "حجر جهنم"، وسلمت المُعالجة النهائية للعمل لمُنتج المسلسل محمد مميش مالك شركة "بي لينك" والتي تنتجه بالمشاركة مع "إيجل فيلمز" صبحي سنان.

وأكدت "الزغندي" أنها استمتعت بالعمل، الذي سيتم عرضه قبل الموسم الرمضاني من إخراج حاتم علي وبطولة كندة علوش وإياد نصار وشيرين رضا وأروى جودة.

من ناحية أخرى تواصل "هالة" مشروعها في تعليم السيناريو "أون لاين" مجانًا وهو المشروع الذي تقول عنه "ان فكرته جاءتها نتيجة لكثرة من يسأل عن ورش لتعليم السيناريو ويرسلون أعمالهم لها وبعضهم من الأقاليم أو خارج مصر ومن هنا جاءت الفكرة"، وهو مشروع مجاني بدأ منذ شهر.

وعن طريقة التعليم تقول "الزغندي": "اعتمد المنهج الذي تعلمته على أيدي استاذي رأفت الميهي، إلى جانب بعض الخبرات الشخصية اللي اكتسبتها خلال الفترة اللي فاتت سواء في تطبيق المنهج ده بشكل عملي على أرض الواقع، أو خبرات تخص عملية تنفيذ العمل من الناحية الإنتاجية بمعنى كيف أكتب معالجة درامية أقدمها للمنتج وإيه الخطوات المناسبة لتسويق السيناريو، والتعامل مع صناع العمل والتواجد في الوسط وخلافه".



تعليقات