تقرير بالفيديو | أهم 5 إعلانات لأفلام أجنبية طُرحت هذا الأسبوع

  • مقال
  • 11:32 مساءً - 22 يونيو 2017
  • 1 صورة



صَدر هذا الأسبوع مجموعة كبيرة من إعلانات الأفلام الأجنبية، والتي تنوعت ما بين الكوميدي والأكشن، والرعب، حيث كان من ضمنها الإعلان الرسمي لفيلم الرعب والإثارة "Happy Death Day"، كما صَدر إعلان الجزء الثاني من فيلم "Daddy's Home"، والذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم ميل جيبسون، ومارك ويب، وفي هذا التقرير نستعرض لكم أهم 5 إعلانات لأفلام أجنبية صدرت هذا الأسبوع:

الإعلان الثاني لفيلم "Annabelle: Creation"

والذي أصدرته شركة "Warner Bros. Pictures" قبل طرحه في السينمات بشهور قليلة، حيث يعتبر الجزء الثاني لفيلم الرعب "Annabelle" والذي صدر عام 2014. وفي هذا الجزء تدور الأحداث قبل أحداث الجزء الأول عندما يقرر صانع دٌمي وزوجته أن يرحبان بمجموعة من الفتيات والكاهنة، في دار أيتام مغلق يمتلكونه، وذلك أملا في الخروج من الحالة المأساوية التي عاشا فيها بعد وفاة ابنتهما الصغيرة؛ لكن بشكٍل ما يصبح هدف صانع الدُمى هو عملية استحواذ لـ(آنابيل).

الفيلم إخراج ساندبرج مخرج فيلم "Lights Out"، ومن تأليف جاري دوبرمان، وبطولة كلٍ من ستيفاني سيجمان، وميراندا أوتو.

إعلان فيلم "Seven Sisters"

والذي تدور أحداثه في إطار الخيال العلمي، بمستقبل ليس بالبعيد، حيث تفرض الحكومات سياسية صارمة للاكتفاء بالطفل الواحد بسبب تعداد السكان المتزايد والمجاعات الناجمة عنه. تعيش سبع شقيقات متطابقات - تقوم بأدائهن جميعًا نومي راباس - متخفيات عن مكتب تخصيص الطفل الذي يقنن عملية الطفل الواحد.

الفيلم من إخراج تومي وركولا، وتأليف ماكس بوتكين، وتؤدي الممثلة نومي راباس 7 شخصيات بالفيلم، ويشاركها البطولة الممثل وليام دافو، وروبرت واجنر.

إعلان فيلم "Daddy's Home 2"

بعد عامين من إصدار الجزء الأول عام 2015 يعود مارك ويلبرج، وويل فاريل، في الدراما الكوميدية "Daddy's Home 2" حيث يجب على كُلٍ من (براد) و(داستي) التعامل مع آبائهم المتطفلين المُتسلطين خلال عطلتهما. الفيلم من إخراج وتأليف شين أندريز، ويشاركه كتابة نص السيناريو جون موريس ويشارك في بطولة الفيلم جون ليثجو، وميل جيبسون والذي يلعب دور والد (مارك ويلبرج)، بينما في الواقع هو يكبره بخمسة عشر عامًا فقط لا غير.

إعلان فيلم "American Assassin"

قبل شروعه في اصطياد الإرهابيين، كان (ميتش راب) طالب جامعي نجيب، باحث مجتهد، ورياضي موهوب. لكن تقع المأساة ويتم تجنيده في برنامج العمليات السرية الذي يضم نخبة الأشخاص الموجودة في البلاد، حيث يتم تدريبه على مهارات مميتة تُمكِّنه من استهداف أعداء خطيرين.

الفيلم من بطولة مايكل كيتون، وديلن أوبراين، ومحمد بكري، ومن المقرر طرحه في شهر سبتمبر من العام الجاري 2017 بالسينمات الأمريكية، والمصرية.

الإعلان الرسمي لفيلم "Happy Death Day"

صدر عن شركة "Universal Pictures" وتدور أحداثه حول فتاة شابة تقع في حلقة مفرغة من إعادة يوم عيد مولدها مرارًا وتكرارًا، وعليها أن تواصل تكراره حتى تتمكن من اكتشاف من يحاول قتلها ولماذا.

الفيلم من تأليف وإخراج كريستوفر لندن، وبطولة جيسيكا روث، وإسرائيل بروسارد، ومن المقرر طرحه في السينمات الأمريكية بشهر أكتوبر القادم 2017.




تعليقات