فيديو| السينمات المصرية تستقبل 5 أفلام أجنبية جديدة هذا الأسبوع

  • خبر
  • 11:44 مساءً - 21 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



بوستر Blind

كشفت الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" عن 5 أفلام جديدة استقبلتها صالات العرض هذا اﻷسبوع.

البداية مع الفيلم المُنتظر "Kingsman: The Golden Circle" بطولة تشانينج تاتوم وهالي بيري وكولين فيرث، من تأليف مارك ميللر، وسيناريو وحوار وإخراج ماثيون فون.

بعد أن تُدمر مقرات (كينجسمان) ويقع العالم محل الرهينة، يبدأ أفراد كينجسمان رحلتهم لاكتشاف منظمة تجسس متحالفة في (الولايات المتحدة) وتُدعى (رجال الدولة)، يعود تاريخها لنفس اليوم الذي تأسست به منظمة كينجسمان.. ثم تطرأ مغامرة جديدة تختبر قوة وكلاء المنظمتين لأقصى حد، ويصبح لزامًا على المنظمتين الاتحاد معًا لهزيمة عدو مشترك لا يعرف الرحمة وإنقاذ العالم من بطشه.

كما تستقبل السينمات فيلم التشويق والإثارة "Submerged" بطولة تالوله رايلي وكودي كريستي، ومن تأليف سكوت ميلام، وإخراج ستيفن سي ميلر.

خلال تواجد شابة صغيرة في مستهل عمرها مع صديقاتها، يحاول مجموعة من الخاطفين الاعتداء عليهن، وبعد انحراف سيارتهن من الطريق وسقوطها داخل إحدى القنوات المحيطة، تحاول هذه الفتاة القيام بكل ما تقدر عليه من أجل النجاة من كل هذه المصاعب.

وفيلم الأكشن "Hunter's Prayer"، بطولة النجم سام ورثينجتون وأوديا راش وفيرونيكا إشيجول، من تأليف بول ليدن واقتباسًا عن رواية كيفين ويجنال، وإخراج جوناثان موستو.

يدور الفيلم حول لوكاس (سام ورثينجتون)، قاتل مأجور يعمل بمفرده؛ والذي يُستأجر لقتل امرأة شابة تُدعى إيلا (عُديّة راش).. وعندما يفشل لوكاس في سحب الزناد لقتل إيلا؛ تبدأ لعبة القط والفأر كثيرة الانعطافات بينهما، ولكنهما يضطران لتشكيل تحالف غير مستقر بعد أن يصبحا كلاهما هدفًا للقتل.

والفيلم الرومانسي "Blind" من بطولة النجم أليك بالدوين وديمي مور وديلان ماكديرموت، سيناريو وحوار جون بافالو مايلر وقصة جون بافالو مايلر، وإخراج مايكل مايلر.

(بيل أوكلاند) الروائي صاحب أفضل مبيعات، يفقد زوجته وبصره إثر حادث سيارة.. وبعد خمس سنوات، تضطر الاجتماعية البارزة (سوزان دوتشمان) أن تقرأ لبيل في غرفة هادئة ثلاث مرات خلال الأسبوع كصفقة مقابل ألا يتم احتجازها في السجن بسبب قضية متورطة بها مع زوجها. بمرور الوقت، تتطور علاقة عاطفية بين بيل وسوزان تدفعهما للتساؤل إذا كان الوقت متأخر لعثورهما على الحب الحقيقي أم لا زالت فرصتهما سانحة.

وأخيرًا فيلم الأنيميشن "The Lego Ninjao Movie" أداء صوتي للنجم جاكي شان وديف فران، قصة كيفين هاجمان ودان هاجمان، وإخراج تشارلي بين.

يتوجه ستة أفراد نينجا شباب في مهمة للدفاع عن جزيرتهم ومسقط رأسهم التي تُدعى (نينجاجو).. ليلاً، هم محاربون موهوبون، يستخدمون مهاراتهم وأسطول شاحناتهم الهائل لمقاتلة الأشرار والوحوش، ونهارًا، هم مراهقون اعتياديون، يكافحون ضد عدوهم الأعظم: مدرستهم الثانوية.



تعليقات