بعد فضيحة تحرشه... كيفن سبيسي يسُتبدل بكريستوفر بلامر في All The Money in the World

  • خبر
  • 12:10 مساءً - 9 نوفمبر 2017
  • 1 صورة



قررت شركة سوني بيكتشرز استبدال الممثل الأمريكي كيفن سبيسي، بنظيره النجم كريستوفر بلامر في فيلم المخرج البريطاني ريدلي سكوت الجديد All The Money in the World على خليفة اتهامه بالتحرش بزميله الممثل توني راب عندما كان في الرابعة عشر من عمره،

وتم استبدال سبيسي بالممثل الكندي بلامر لأداء الدور، وذلك قبل أكثر من شهر من إطلاق الفيلم في السينمات الأمريكية والعالمية وذلك بحسب موقع Washington Post، وبدأ بلامر تصوير مشاهد الفيلم على الفور لأداء دور جيه بول جيتي، حيث سيعاد تصوير جميع اللقطات والمشاهد التي شاركها بها "سبيسي" من قبل.

تقع الأحداث في (روما) عام 1973، حين يقوم رجال مُقنعون باختطاف المراهق جون بول جيتي الثالث (تشارلي بلمر)، حفيد الرجل الأكثر ثراءًا في العالم؛ رجل النفط والبليونير جون بول جيتي (كيفين سبيسي)، لكنه رغم ذلك رجل بغيض الطباع؛ فاختطاف حفيده المُفضَّل ليس سببًا كافيًا بالنسبة له للاستغناء عن جزء من ثروته في سبيل استرداد الفتى. في حين تجاهد والدة الفتى المخلصة جايل (ميشيل ويليامز) لإقناع البليونير بدفع الفدية.

وكان من المقرر طرح العرض الأول للفيلم في مهرجان AFI في لوس أنجلوس في 16 نوفمبر، ولكن تم تأجيله وسط التقارير المحيطة بـ"سبيسي"، ومن المقرر الآن إطلاقه في 22 ديسمبر.



تعليقات