تليفزيون دبي يطلق "حكايتي مع الزمان"... وهيا الشعيبي وهاني الطباخ أول الضيوف

  • خبر
  • 01:16 مساءً - 13 نوفمبر 2017
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

يتأهب تلفزيون "دبي" مساء اليوم الاثنين، لعرض أولى حلقات البرنامج العالمي "حكايتي مع الزمان" بنسخته العربية وهو من تقديم الإعلامية منى أبو حمزة ومن إنتاج "تالبا ميدل إيست".

فكرة البرنامج ماخوذة عن "فورمات أجنبي" هو برنامج حواري تستضيف مقدمة البرنامج في كل حلقة ثنائيًا فنيًا، قد يكون هذا الثنائي هما زوجان أو صديقان أو أخوة أو تربطهما علاقة الأبوة أو الأمومة، وتحاورهما بشكل مختلف عن الحوارات الفنية العامة.

وتنتقل مقدمة البرنامج مع ضيوفها إلى استشراقهم للمستقبل ونظرتهم العميقة للمسائل الإنسانية، ومن أجل تحقيق ذلك فقد جندت "تالبا ميدل إيست" فريقًا محترفًا في المكياج ليقوم بتحويل أشكال الضيفان لأكثر من مرة حيث يكبرهما في المرة الأولى حوالي 25 سنة وفي المرة الثانية حوالي 50 سنة، وفي كل مرة تتركز الأسئلة على هموم الضيفان المستقبلية ومدى تقبلهما لفكرة التقدم في العمر وكذلك تقبل كل منهما للآخر.

كل هذا يجعل من "حكايتي مع الزمان" حوارًا استثنائيًا وخارجًا عن المألوف في الحوارات الفنية، وهذا ما سيجعله جاذبًا للمتابعة ليس من جمهور الفنانين وحسب بل من مختلف فئات المجتمع العربي، خاصة أنه يلامس المشاعر الإنسانية بشكلٍ راقٍ وبأسلوب شفاف بعيدًا عن استدرار العواطف.

ويستضيف "حكايتي مع الزمان" الليلة النجمين الكويتيين هيا الشعيبي وزوجها هاني الطباخ وهو من تقديم منى أبو حمزة و إنتاج "تالبا ميدل إيست" ويعرض على تلفزيون دبي اعتبارًا من مساء اليوم يوم الاثنين في الساعة 10:05 مساء بتوقيت دبي، 09:05 مساء بتوقيت السعودية و08:05 بتوقيت مصر.



تعليقات