ياسمين القاضي تنقل خبراتها في تصميم الملابس من خلال "ذات"

  • خبر
  • 02:51 مساءً - 26 نوفمبر 2017
  • 1 صورة



ياسمين القاضي

بعد نجاح ياسمين القاضي مصممة الملابس في تصميم أزياء مسلسل "لا تطفئ الشمس" ومن قبله مسلسل "جراند أوتيل"، قررت أن تنقل خبراتها للمهتمين بالعمل في مجال تصميم الملابس للدراما من خلال عمل ورشة بالأشتراك مع ستوديو ذات.

وأكد ستوديو ذات أن 5 أيام فقط متبقية للتقديم في ورشة Styling and Costume Designing مع ياسمين القاضي التي ستبدأ من 1 ديسمبر ولمدة شهر وستقوم ياسمين القاضي بتعريف المتدربين على المؤهلات التي يجب أن يمتلكها لتلك المهنة؟ وكيف يختاروا الأقمشة المناسبة؟ وكيف يختاروا تسريحات الشعر والإكسسوار؟ وما الذى يجب أن تعرفه عن كل شخصية في العمل الدرامي؟

يذكر أن ياسمين القاضي بدأت كمساعدة مصمم ملابس فى أفلام ومسلسلات عدة مثل طريقي، أسماء، عايزة أتجوز، حكايات بنات، ولمدة خمس سنوات حتى أول عمل مستقل لها فى مسلسل "جراند أوتيل" والذي حقق نجاح كبير ثم شاركت في فيلم ياباني أصلي ،مسلسل لا تطفئ الشمس، فيلم آخر ديك في مصر.

ذات هو ستوديو يهدف إلى توفير ورش عمل خاصة للفنانين الهواة والمحترفين، لمساعدتهم في تنمية أدواتهم الفنية وتدريبهم على يد متخصصين مصريين وأجانب من خلال بيئة مناسبة كما تقدم ورش متنوعة مثل: ورشة التمثيل التي تتضمن تدريبات خاصة بالكاميرا وتدريبات خاصة بالمسرح، ورشة صناعة الأفلام للمبتدئين، ورشة الإخراج المسرحي، ورشة الحركة والتعبير الجسدي المعاصر، ورشة كتابة السيناريو، كما تقدم أيضًا ورش تمثيل للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة التي تعمل على إظهار إبداع الطفل وتقوية مهارة التواصل ورواية القصص لديه.



تعليقات