تعرف على آخر الاستعدادات لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

  • خبر
  • 12:49 مساءً - 30 نوفمبر 2017
  • 1 صورة



يبدأ في السابعة مساء اليوم حفل ختام الدورة 39 لـمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحضور عدد كبير من نجوم "هوليوود" وعلى رأسهم نيكولاس كيدج، وهيلاري سوانك، وأدريان برودي، وعدد كبير من النجوم المصريين والعرب، وينقل الحفل حصريًا من خلال شاشة قنوات DMC الراعي الرسمى للمهرجان.

وقد انتهت جميع الاجراءات التنظيمية للحفل، وسيبدأ وصول النجوم على السجادة الحمراء في الساعة الخامسة مساء، ويبدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على كل من شهداء مسجد الروضة والفنانة الراحلة شادية.

وأكد هشام سليمان رئيس شبكة DMC أن المهرجان هذا العام سيختم فعالياته بعبارة "الفن رسالة سلام"، وأضاف في تصريحات صحافية أن كل مذيعات dmc سيشاركن في ختام حفل مهرجان القاهرة السينمائي بالرداء الأسود، بسبب الأحداث الصعبة التي مرت بها مصر خلال الأيام الماضية.

وأضاف أن الثقة عادت مجددًا لمهرجان القاهرة السينمائي بفضل ما قدمته dmc من دعم للمهرجان، مؤكدًا أن حصول القنوات على المهرجان حصريًا لم يضر بأحد.

ووجه رسالة إلى الصحافيين والإعلاميين الغاضبين من حصول dmc على حقوق بث المهرجان، قائلًا: "حاولوا تاخدوا المهرجان حصري، وسندعمكم في المرات المقبلة بخبرتنا وما وصلنا إليه، وخلونا نعمل حاجة لمصر".



تعليقات