تقرير| 9 نجمات عربيات بإطلالات "غير موفّقة" على السجادة الحمراء في 2017

  • مقال
  • 11:58 مساءً - 14 ديسمبر 2017
  • 10 صور



دائما ما تسعى النجمات إلى الظهور بأفضل طلة، وأجمل فستان في جميع المناسبات الكبيرة اللاتي تشاركن فيها، فتصبح السجادة الحمراء حلبة منافسة قوية، وحامية بين النجمات تتبارى عليها ليظهرن بإطلالة ساحرة وخاطفة للإنفاس، ولكن بعضهن يخفقن في اختيار تلك الطلة؛ إما بارتداء فستاتين غير مناسبة ﻷعمارهن على الإطلاق، أو فساتين تخُرجهن بتصاميمها وألوانها خارج الحلبة.

وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع "السينما.كوم"، بعضًا من تلك الإطلالات في عام 2017، والتي كانت اختيارات النجمات فيها سيئة للغاية وبطريقة لا توصف.

ظهرت الفنانة إلهام شاهين بأكثر من طلة غير مناسبة هذا العام، فارتدت بالمؤتمر الصحفي لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته السادسة، والذي اٌُقيم بفندق ماريوت في الزمالك، فستان قصير جدا باللون الأبيض ومطبوع عليه باللون الأسود، غير ملائم لقامتها، في حين ظهرت بحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بفستان أسود قصير أيضا بدت فيه كأنها حامل، وفي حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ارتدت إلهام فستان طويل مطبوع بالعديد من الزهور بألوان مختلفة، وفي مهرجان السينما الأفريقية بخربيكة بالمغرب ارتدت فستان أبيض في أسود أظهر وزنها الزائد بشكل كبير.

واختارت الممثلة ميس حمدان إطلالات غير موفقة أيضا في أكثر من مناسبة منها فستانها بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، حيث ارتدت فستان من "التُل" بتوقيع مصمم الأزياء "Tedkhoury"، وفي حفل توزيع جوائز مهرجان السينما العربية ارتدت فستانًا أخضر مُفضّض طويل من تصميم "محمود غالي"، وظهرت بحفل افتتاح مهرجان دٌبي السينمائي الدولي بدورته الـ 14 بجمبسوت مفضض، حيث كانت من أسو الإطلالات على الإطلاق.

وفي طلة سيئة أيضا ارتدت الفنانة بشرى في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ39 فستان أسود طويل كشف عن ساقها، وزينته بثعبان على صدر الفستان، وفي حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي بدورته الـ 14 اختارت بشرى فستان بتصميم قديم بتوقيع المصمم (هشام أبو العلا).

الإطلالات غير الموفقة لم تقف عند النجمات اللاتي ذكرناهن سابقًا بل وصلت إلى الممثلة اللبنانية رزان مغربي بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ارتدت فستان أبيض من تصميم (tareksinno)، وضمن فعاليات نفس المهرجان ارتدت رزان فستان أزرق مطعم بأوراق شجر ذهبية اللون، بحفل افتتاح فندق (بلغاري)، وفي حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هذا العام ارتدت فستان يميل إلى لون (الأوف وايت) كشف عن كلا ساقيها وبصدر مكشوف.

وطلت الممثلة هنا شيحة، بإطلالات وصفها البعض بالكارثية، حيث ارتدت فستان أحمر بشاراشيب في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي من تصميم مصمم الأزياء (حسين إدريس)، وفي حفل الختام ظهرت بفستان من تصميم ( emraza) يناسب سهرات خاصة، وليست مناسبات فنية. وبحفل افتتاح مهرجان القاهرة بدت كأنها عروسة ليلة زفافها، ينقصها الطرحة؛ حيث اختارت فستان زفاف أبيض من تصميم (هاني البحيري)، وفي حفل ختام نفس المهرجان كانت طلتها بفستان أسود قصير من الأمام وبذيل من الكرانيش البيضاء بالخلف، وجوْرب أسود.

ويبدو أن الممثلة كندة علوش تحتاج إلى ستايلست على درجة عالية من المهارة والخبرة في اختيار الملابس والأزياء المناسبة لها، وخاصة المناسبات الفنية الكبيرة التي تٌسلط فيها الأضواء على السجادة الحمراء؛ وذلك حيث أخفقت علوش هذا العام في اختيار طلتها، وظهرت في أكثر من مناسبة بإطلالات سيئة للغاية أخرهن حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي ارتدت فيه طلة سوداء من تصميم (حسين إدريس) غير مناسبة لعمرها، حيث بدت فيها وكأنها فوق الخمسين من عمرها،

وعلى نفس الوتيرة في حفل افتتاح الدورة الـ 39 من نفس المهرجان ارتدت فستان أحمر بنفس لون السجادة الحمراء، مما جعلها محط الانتقاد بشكل كبير، من تصميم ( eliesaabworld)، وظهرت بفستان أخضر بحفل ختام مهرجان الجونة من تصميم (antoinekarehcouture)

أطلت الفنانة يسرا بإطلالة غير موفقة أيضا، من تصميم المصمم الكويتي المشهور (يوسف الجاسمي) ، حيث ارتدت فستان طويل مفضض باللون الأحمر لم يتناسب مع نوعية المناسبة في حفل ختام مهرجان الجونة بدورته الأولى، وبنفس الطلة السيئة ارتدت فستان أسود من الدانتيل بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2017.

وظهرت الممثلة ناهد السباعي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هذا العام بفستان من الدانتيل المطعم بالزهور من تصميم (maison estheremaryline) والتي افشلت الإطلالة بشكل كبير.

وفي إطلالة غريبة للغاية ظهرت الممثلة المصرية منة شلبي في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ14 والذي أقيم منذ أيام قليلة في شهر ديسمبر، حيث لم تٌحسن الاختيار نهائيا وبدت بوزن زائد عن الطبيعي، دفع العديد لانتقادها والسخرية من طلتها.




تعليقات