نشوى مصطفى سعيدة بدعم البيت الفني للمسرح ووزارة الثقافة لـ"سليفي مع الموت"

  • خبر
  • 04:58 مساءً - 22 ديسمبر 2017
  • 1 صورة



بوستر المسرحية

كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن تفاصيل المكالمة التي تلقتها من إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، عقب إنتهاء آخر عروض مسرحيتها "سليفي مع الموت".

وعلقت "نشوى" عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" قائلة : "اتصل بي الآن السيد الأستاذ رئيس البيت الفني للمسرح أستاذ إسماعيل مختار يبلغني تحياته وامتنانه على النجاح النقدي والجماهيري الذي حققه العرض المسرحي "سيلفي مع الموت" ويبلغني دعم السيد وزير الثقافة دكتور حلمي النمنم والفنان دكتور خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي لهذا العرض لما يمثله من قيمة ولما يحمله من رسالة وابلغنى سيادته أنه بدأ السعي والخطوات الاولى لمسألة تسجيل الأعمال المسرحية تليفزيونيًا حتى يكون هناك رصيد للأجيال القادمة وأرث فني يحترم ريادة مصر الفنية وذلك بعد دراسة الموضوع واستيفاء كافة الاجراءات وفق القانون".

وأضافت: "وأنا اشكر جميع السادة المذكورة أسمائهم عاليه شكرًا حزيلًا على دعمهم وعلى اتاحة الفرصة لتقديم هذا العمل من خلال وزارة الثقافة التي أشرُف بانتمائي إليها، وفق الله الجميع لما فيه خير مصرنا الغالية، الفن نور، الفن سلاح، تحيا مصر بعشاقها".

"سيلفي مع الموت" تأليف وبطولة نشوى مصطفى، موسيقى إهداء خالد داغر، ديكور أحمد حشيش، ملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبوبكر الشريف، إخراج محمد علام.

وصلات



تعليقات