راغب علامة يكشف أسوأ ما حدث في عام 2017

  • خبر
  • 08:18 مساءً - 1 يناير 2018
  • 1 صورة



راغب علامة

حل الفنان الكبير راغب علامة ضيفًا على راديو "إينرجي" في احتفالية المحطة بمناسبة رأس السنة، والتي أجرت فيها حوارات مع عدد من النجوم منهم "علامة" وأحمد مكي.

وقال "علامة" إنه استمتع بتصوير كليب أغنيته "اتركني لحالي" في اليونان، مؤكدًا: "المود كان جميل وفريق العمل روعة"، مشيرًا إلى أنه لا توجد مشاريع للمشاركة في لجان تحكيم برامج مسابقات غنائية في 2018.

وعن طقوسه قبل الحفلات، قال: "بحاول أريح نفسي أريح صوتي، أكل صحي، ماتعصبش، بريح نفسي جدا".

وكشف "علامة أنه سيطرح أغنية "سينجل" بعد رأس السنة على أن يعقبها بعدد من الأغاني، ومن المفترض جمع كل هذه الأغاني في ألبوم فيما بعد، إلا أنه غير متأكد من موعد طرح الألبوم.

وأشار إلى أنه كان يحضر لأغنية تصدر في 2017، إلا أنه لم يستطع الانتهاء منها بسبب كثرة السفريات التي يقوم بها قائلا: "الموضوع محتاج أقعد وأركز".

وأكد علامة أن أغنيته "اتركني لحالي" في 2017، هو الكليب الأقرب لقلبه خلال العام، وأن طوني أبي كرم هو الشاعر الغنائي الأفضل من وجهة نظره، وأن أغنية "3 دقات" هي الأفضل في 2017.

وتابع: "طلعت بسنة ناجحة جدا على المستوى العملى، وخسرت الأيام اللى راحت لأن سبناها ومشينا، وأوحش حاجة حصلت فى 2017 محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل".

وأضاف أن حفله فى مهرجان القرطاج هو الأكثر قربا لقلبه فى 2017، وأنه متحمس للغاية لحفل رأس السنة 2018، متابعا أن أحلامه تتركز حاليا فى الأغانى الجديدة.

واستطرد "فى رأس السنة بكون قلق على الحفلة، لذلك بعمل شوية رياضة فقط وبريح للتحضير النفسى والصحى لرأس السنة"، وأنه إذا لم يكن يحيى حفلا فى رأس السنة، فإنه سيبحث عن حفل يحضره.

واختتم تصريحاته قائلا "لا يهم أين أقضى العيد لكن المهم أن أقضيه مع أحبائى، وأقول للجمهور اسمعوا أغنياتى الجديدة على "إينرجى".

وصلات



تعليقات