صور| "فابريكا" تتألق بأجمل تترات الدراما في حفل مدينة الإنتاج

  • خبر
  • 06:16 مساءً - 12 يناير 2018
  • 5 صور
  • 611 مشاهدة



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

قدمت فرقة "فابريكا" المسرحية لأول مرة بقيادة الدكتورة نيفين علوبة، تجربة المسرح الغنائي بفرقة أوركسترا كاملة بالتعاون مع المايسترو جورج قلتة، خلال الاحتفال بمرور 20 عامًا على تأسيس مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتألقت فرقة فابريكا المسرحية بتقديم وصلة غنائية لأشهر تترات الأعمال الدرامية المتميزة من ألحان الموسيقار الراحل عمار الشريعي، ومنها تترات مسلسلات "رأفت الهجان"، و"بابا عبده" و"هو وهى" و"زيزينيا".

كما قدمت فابريكا ميدلي لمقتطفات من فوازير "نيللى وشيريهان" و"عمو فؤاد" و"فطوطة"، وختمت بتتر مسلسل "بوابة الحلواني".

جاءت الفقرة الغنائية لفرقة "فابريكا" بقيادة الدكتورة نيفين علوبة، وتوزيع المايسترو جورج قلتة وإخراج مسرحي محمد أبو الخير.

يذكر أن فرقة "فابريكا" تعد من أشهر فرق المسرح الغنائي حاليًا في مصر، واشتهرت مؤخرًا بالنجاح الذي حققته في افتتاح النسخة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، مرورًا بإحيائها حفل تكريم المنتخب الوطني بوصوله إلى مونديال روسيا بعد غياب 28 سنة عن كأس العالم، في حين عرف جورج قلتة بأعماله الموسيقية الاستثنائية مع عدد من النجوم، مثل مشروعه الغنائي مع النجمة الجزائرية سعاد ماسي، ومشروعه الموسيقي مع صاحبة السعادة وآخرها مشروع عالم عيال عيال، الذي أحيا خلاله أهم المقطوعات الموسيقية الخاصة ببرامج الكارتون مع عدد من النجوم مثل كارمن سليمان وطارق طرقان وأميرة رضا.


تعليقات

أرسل