يسرا لباتريسيا هاشم: "عادل إمام يشاور بس.. و3 دقات الأنجح في 2017

  • خبر
  • 02:19 مساءً - 19 يناير 2018
  • 1 صورة



حلّت النجمة يسرا ضيفة على برنامج "بصراحة"، الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة "فايم إف إم"، للتحدث عن النجاح الباهر الذي حققته أغنيتها "٣ دقات" مع الفنان "أبو"، إضافة إلى أعمالها الجديدة ومشاركتها ضمن لجنة تحكيم برنامج "بروجيكت رانواي" على شاشة mbc.

وكشفت يسرا أن مشاركتها في أغنية "3 دقات" أتت بالصدفة بعدما كلّمها صديقها رامي سمير موزع الأغنية وطلب منها المشاركة غناءً في أغنية "أبو" فقاطعته وسألته "أبو مين؟". ولفتت يسرا إلى أنها لم تكن تعرفه جيدًا لأنها التقطت به مرة واحدة فقط ووافقت بسرعة بعد أن استمعت إلى الأغنية في الأستديو وقالت "الحمدالله نجحت الأغنية نجاحًا عالميًا وأنا سعيدة جدًا بهذا النجاح" مؤكدة أنها الأفضل في 2017.

وحول مسلسلها الجديد لرمضان 2018، لفتت إلى أن اسمه المؤقت بني يوسف"، وهو من إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد علي، وتشاركها البطولة الممثلة شيرين رضا والممثل أحمد حاتم وغيرهما وأكدت يسرا أنها منذ سنوات تقدم عملًا واحدًا في رمضان فقط.

وردًا على سؤال هل سيتكرر التعاون بينها وبين الممثل عادل إمام خاصة أن الجمهور اشتاق لثنائيتهما، أشارت يسرا إلى أنها اشتاقت له ايضًا وتتمنى أن يجمعها معه مسلسل أو فيلم وقالت "هو بس يشاور من بعيد". قاطعتها باتريسيا مشيرة عن الأسباب التي تمنع التعاون بينهما، أشارت إلى أن ذلك يتطلب إنتاجًا كبيرًا.

وصلات



تعليقات