بالصور .. "الليلة".. أبطال "الكهف" وكوميديا إبراهيم نصر مع منى الشاذلي

  • خبر
  • 10:00 صباحًا - 25 يناير 2018
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
صورة 2 / 8:
صورة 3 / 8:
صورة 4 / 8:
صورة 5 / 8:
صورة 6 / 8:
صورة 7 / 8:
صورة 8 / 8:

في حلقة منوعة ومليئة بالكوميديا، والغناء والدراما تستضيف الإعلامية مني الشاذلي كوكبة من نجوم الفن خلال حلقة من برنامجها معكم منى الشاذلي، التي تعرض اليوم مساء اليوم الخميس على فضائية "cbc".

ويحل النجم محمود عبدالمغني وأبطال فيلم الكهف مي سليم ، ومحمد عادل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي ، والفنان الكبير إبراهيم نصر، ضيوفا على البرنامج في فقرة تنوعت بين قصة الفيلم وفكرته ومواقف التصوير الطريفة في حي بولاق أبو العلا، وبين كوميديا إبراهيم نصر وشخصيته الشهيرة في الكاميرا الخفية زكية زكريا وكذلك ذكرياته مع النجم الراحل أحمد زكي.

وحكى النجم محمود عبدالمغني خلال اللقاء عن خلطة التميز التي قام بها في مسلسل ظل الرئيس الذي أذيع في رمضان الماضي ولاقى نجاحا كبيرا وكررها في تحضير فيلم الكهف.

وتناولت عايدة رياض في جزء من اللقاء قصة زواجها وطلاقها من الفنان الراحل محرم فؤاد، وماذا فعل معها حينما رشحت للعمل في فيلم شهير.

وتضم الحلقة فقرة مع أسرة المهندس شريف الذي قرر أن يمنح مصير مصاريف منزله بيد أطفاله في تجربة حازت إعجاب الآلاف على مواقع التواصل.

وفي فقرة خاصة مع الفنان محمد عادل يظهر لأول مرة في ثوب المطرب برفقة شقيقتيه. وهم يطربون أغاني تراثية وكذلك بعض الأغاني الحديثة وسط تفاعل الجمهور.



تعليقات