سابع جار يستكمل عرض حلقاته على قناتي CBC اليوم

  • خبر
  • 08:50 صباحًا - 4 فبراير 2018
  • 1 صورة



يعود مسلسل سابع جار للمخرجات آيتن أمين ، ونادين خان، وهبة يسري ليستكمل عرض بقية حلقات الموسم الأول والتي كانت قد توقفت عند الحلقة الـ47 وذلك اليوم الأحد 4 فبراير الساعة 6 مساءً على شاشة قناتي CBC واليوم. فيما تحضّر شركتا The Producers، وفيلم كلينك للموسم الثاني، والمقرر إطلاقه خلال 2018، ويستمر فيه تعاون الشركتان مع الثلاث مخرجات الشابات.

كان المسلسل قد تجاوزت عدد مشاهدات حلقاته على موقع يوتيوب أكثر من 80 مليون مشاهدة حتى الآن، بمتوسط 1.7 مليون مشاهدة للحلقة الواحدة. وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد فيسبوك، أشاد الجمهور بالمسلسل، وكان عامل الإعجاب المشترك بين معظم المنشورات هو صدقه واقترابه من العادات الاجتماعية المصرية ونقلها كما تحدث في أي بيت ومع كل أسرة.

سابع جار هو أول مسلسل تليفزيوني من 60 حلقة يتم عرضه خارج موسم رمضان، ويقوم بإخراجه ثلاث مخرجات شابات هن: أيتن أمين ونادين خان وهبة يسري، وتتعاون في إنتاجه شركتا The Producers وفيلم كلينك.

ويُعرض سابع جار من السبت إلى الأربعاء في السادسة مساءً على قناة اليوم، وفي السابعة على CBC، وهو دراما اجتماعية، تدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية في مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

المسلسل من بطولة دلال عبدالعزيز، وشيرين، والفنان القدير أسامة عباس وهاني عادل ونيقولا معوض وهيدي كرم ومحمود البزاوي وصفاء جلال ومحمد علاء وسارة عبدالرحمن وفدوى عابد والطفل أحمد داش ورحمة حسن ونسرين طلعت ومحمود الليثي ودعاء حجازي، المسلسل من تأليف سيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

وصلات



تعليقات