نجمة ترفض أداء مشهد القبلة في المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم بلاش تبوسني

  • خبر
  • 09:14 صباحًا - 16 فبراير 2018
  • 1 صورة



بعد أيام من إطلاق المقدمة الإعلانية التشويقية للفيلم، أطلقت شركة MAD Distribution المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم بلاش تبوسني للمخرج أحمد عامر والنجمة ياسمين رئيس، والذي من المقرر إطلاقه في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء 28 فبراير.

المقدمة الإعلانية الرسمية تقدم لمحات مما سوف يشاهده الجمهور في الفيلم، وهو عبارة عن نجمة سينمائية (ياسمين رئيس) ترفض أداء مشهد القبلة، وسط اختلاف الآراء حول هذا الأمر بين مخرج ومنتج العمل وزملائها في الفيلم وشخصيات سينمائية، من بينهم المخرج الراحل محمد خان والمخرج الكبير خيري بشارة.

ومنذ أيام قليلة كانت MAD Distribution قد أطلقت المقدمة الإعلانية التشويقية للفيلم، الذي كان قد حصل على عرضه العالمي الأول في الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمن برنامج ليال عربية.

بلاش تبوسني من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، وبجانب ياسمين يشارك في بطولة الفيلم محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية. الفيلم إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions وتوزيع شركة MAD Distribution.



تعليقات