ياسمين رئيس في "ميامي" بـ"بلاش تبوسني"

  • خبر
  • 04:18 مساءً - 1 مارس 2018
  • 1 صورة



ينطلق فيلم "بلاش تبوسني" للمخرج أحمد عامر والنجمة ياسمين رئيس، في عرضه الأول بأمريكا الشمالية من خلال الدورة الـ35 من مهرجان ميامي السينمائي، في الفترة من 9 وحتى 18 مارس، حيث يُعرض الفيلم ضمن برنامج Cinema 360º، بالتزامن مع عرضه في مصر.

وتأسس مهرجان ميامي السينمائي عام 1984 ويهدف إلى تعزيز المواهب الإبداعية والتقنية، وأن يكون جسراً للتفاهم الثقافي ولتشجيع التطوير والتميز الفني من خلال إثارة التفكير من خلال الأفلام؛ وذلك من خلال جلب الأعمال الفنية الجيدة من السينما حول العالم إلى ميامي بأميركا.

وكان بلاش تبوسني شهد عرضه العالمي الأول في الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمن برنامج ليال عربية، كما حصل الفيلم على تنويه خاص في الدورة الأولى من مهرجان جونيه السينمائي الدولي، وحالياً يتواجد الفيلم في دور العرض المصرية.

بلاش تبوسني من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية. الفيلم إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions وتوزيع شركة MAD Distribution.



تعليقات