اليوم الحلقة الأخيرة من سابع جار في موسمه الثاني

  • خبر
  • 03:52 مساءً - 14 مارس 2018
  • 1 صورة



يُختتم مسلسل سابع جار للمخرجات أيتن أمين ونادين خان وهبة يسري حلقات موسمه الثاني اليوم الأربعاء، هذا في الوقت الذي يستمر فيه المسلسل في تحقيق المشاهدات القياسية على موقع يوتيوب، وإثارته للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل الذي يُعرض على قناتي CBC واليوم كانت قد تجاوزت عدد مشاهدات حلقاته على موقع يوتيوب أكثر من 130 مليون مشاهدة حتى الآن. وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد فيسبوك، أشاد الجمهور بالمسلسل، وكان عامل الإعجاب المشترك بين معظم المنشورات هو صدقه واقترابه من واقع الأسر المصرية ونقلها كما تحدث في أي بيت للطبقة الوسطى.

سابع جار هو أول مسلسل تليفزيوني يتكون من أكثر من 60 حلقة ويتم عرضه خارج موسم رمضان، ويقوم بإخراجه ثلاث مخرجات شابات هن: أيتن أمين ونادين خان وهبة يسري، وتتعاون في إنتاجه شركتا The Producers وفيلم كلينك.

وتُعرض الحلقة الأخيرة من سابع جار في السادسة مساءً على قناة اليوم، وفي السابعة على CBC، وهو دراما اجتماعية، تدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية في مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين والفنان القدير أسامة عباس وهاني عادل ونيقولا معوض وهيدي كرم ومحمود البزاوي وصفاء جلال ومحمد علاء وسارة عبد الرحمن وفدوى عابد والطفل أحمد داش ورحمة حسن ونسرين طلعت ومحمود الليثي ودعاء حجازي، المسلسل من تأليف سيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

وصلات



تعليقات