فيديو| ريهام عبدالغفور: الست مظلومة في مؤسسة الزواج

  • خبر
  • 04:05 مساءً - 17 مارس 2018
  • 1 صورة



حلت الفنانة ريهام عبدالغفور ضيفة على الحلقة العاشرة من برنامج "قعدة رجالة" الموسم الثاني، والذي يقدمه النجوم الثلاثة كريم فهمي وأحمد فهمي وباسل خياط ويتم عرضه على شاشة DMC، وحملت الحلقة عنوان الست المملة.

ودار النقاش بين أحمد فهمي وريهام عبدالغفور في بداية الحلقة حول الملل في العلاقة الزوجية، وأن السبب في ذلك هي الست وضرب لها أمثلة عن تصرفات لسيدات تدل على أنهم مملات، الا أن ريهام دافعت بقوة عن هذه الفكرة المغلوطة من وجهة نظرها ومن أبرز تصريحاتها في الحلقة.

قال ريهام، "مؤسسة الزواج صعبة وليست أسهل شيء في الدنيا، فليس من السهل أن تسير إلا إذا كان هناك تفاهم بين الزوج والزوجة، واعتبر الست مظلومة أكثر في هذه المؤسسة لأنها تأخذ كل شيء على أعصابها في حين أن الرجل يريح ذهنه ومن الممكن في أي وقت يترك الأمور ويجلس على القهوة" .

وأضافت، "فكرة ضرورة الزواج للست كانت موضة قديمة عندما كان التفكير الأول لأي ست هو الزواج وكان هناك عقد نفسية، أما الآن لم يكن كل تفكير الست في الزواج فأصبحت تفكر في النجاح بعملها وتتقبل الأمور أنها ليس بالضرورة أن تتزوج" .

وأردفت، "الستات لا تدخل حروب مع الرجال أو الأزواج، فهي تتزوج وتريد المعيشة الى أن يخزلها الرجل وعلى تصرفه يكون رد فعلها وهذه الأمور ليست قاعدة عامة وانما هناك حالات".



تعليقات