نبيل الحلفاوي: إقبال الجمهور فاق توقعاتي على عرض "اضحك لما تموت"

  • خبر
  • 09:14 مساءً - 30 مارس 2018
  • 1 صورة



نبيل الحلفاوي

يواصل الممثل نبيل الحلفاوي تقديم العرض المسرحي "اضحك لما تموت" من إنتاج فرقة المسرح القومي التابعة للبيت الفني للمسرح، ويعود من خلالها للمسرح بعد غياب 20 عام.

يحقق العرض المسرحي إقبال جماهيري، ويرفع المسرح لافتة كامل العدد في معظم ليالي عرضه، ويتم تقديمه أيام السبت والخميس في تمام التاسعة مساء، وأيام الجمعة والأحد ماتنيه في تمام السابعة والنصف.

وقال الممثل نبيل الحلفاوي إن الإقبال الجماهيري فاق توقعاته، وعلى الرغم من الضغوط التي يتعرض لها المواطن إلا انه مازال موجودا وحاضرا في المسرح، ومن الواضح أن الجمهور متعطشا للمسرح خاصة للأعمال الجيدة، كما أعرب عن سعادته بهذا الإقبال الكبير.

ويقول الحلفاوي أن عودته للمسرح بعد غياب 20 عاما ليست فقط مجرد عودة للأعمال المسرحية، بل هي بمثابة العودة لبيته على حد تعبيره، وقد بذل مجهودا كبيرا في اتخاذ قرار العودة مرة أخري للوقوف على خشبة المسرح التي تعلم ونشأ بها بتقاليدها الراسخة منذ دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وهو من أحب الأماكن إلى قلبه.

يذكر أن "اضحك لما تموت" تم افتتاحه مع بداية شهر فبراير الماضي، وهو من بطولة نبيل الحلفاوي، محمود الجندي، سلوى عثمان، إيمان امام، تامر الكاشف، زكريا معروف، ديكور محمود الغريب، ملابس نعيمة عجمي، موسيقي هشام جبر، استعراضات شيرين حجازي، من تأليف لينين الرملي، من إخراج عصام السيد.

وصلات



تعليقات