طارق عبد الحليم يستعد لتصوير كليب جديد

  • خبر
  • 08:50 مساءً - 18 ابريل 2018
  • 1 صورة



طارق عبدالحليم

يعقد المُطرب طارق عبدالحليم جلسات عمل مكثفة مع المخرج إسلام فتحى لوضع اللمسات النهائية علي كليبه الجديد الذي يستعد لتصويره خلال الأسبوع المقبل.

الكليب المقرر تصويره كتب كلماته الشاعر الغنائى محمد البوغا وألحان محمد عبد المنعم وقد حرص عبد الحليم علي أن يكون تصويره في القاهرة وتحديدا في منطقة 6 أكتوبر فأختار أماكن متنوعة فى " المدينة الكونية " التي تتميز بوجود نماذج لكافة مناطق مصر من آثار وسياحة وأبرزها برج القاهرة والأهرامات التى تحاكي الواقع بأشكال جذابة وجميلة وألوان تبهر الابصار وتوضح معالم مصر الجميلة وهو ما يناسب طبيعة الكليب الذي يغلب عليه الطابع الاجتماعي الشبابي ويهتم عبد الحليم بكل تفاصيل الكليب حتي يقدم عملا فنيا يحظى بإعجاب جمهوره.

في نفس السياق يحرص عبد الحليم علي انتهاج نفس الاتجاه الذي كان يقدمه من قبل فى اختياره لأغانيه البسيطة وذات الكلمات السهلة ولكن مع التطور فى الموسيقى والتوزيع فى اللحن.

الكليب سيتم طرحه في عطلة عيد الفطر للمنافسة في السوق الغنائي الذي يزداد اشتعالا في هذا التوقيت من كل عام لطرح معظم المطربين كليباتهم وألبوماتهم الجديدة.

من أشهر أغاني طارق عبد الحليم " ياواد يا واد , انا طارق يا ,قشطة وآخر العنقود" وجميعها حققت نجاحا كبيرا دفعت القنوات الفضائية للحرص على عرضها بشكل مستمر.



تعليقات