هاني سلامة ينتهي من " فوق السحاب" بالمجر.. ويطير لباريس لاستكماله

  • خبر
  • 12:01 مساءً - 24 ابريل 2018
  • 1 صورة



سافر مساء أمس النجم هاني سلامة، بصحبة المخرج رؤوف عبد العزيز، وفريق عمل مسلسله الجديد "فوق السحاب"، إلي باريس من أجل استكمال تصوير باقي مشاهد المسلسل، وذلك للانتهاء من كافة المشاهد المقرر تصويرها خارج مصر قبل السباق الرمضاني.

وجاء السفر عقب انتهاء الطاقم من تصوير كافة مشاهده بالمجر على مدار عشرة أيام، حيث صور في العديد من المناطق المختلفة والجديدة على عين المشاهدين خاصة أنها المرة الأولى، التي يتم تصوير عمل درامي في بودابست، نظرا لحرص مخرج العمل على تقديم صورة بصرية مميزة وجديدة ذات تكنيك مختلف وأكثر واقعية للجمهور في رمضان.

وجمعت المشاهد في المجر بين هاني سلامة، وكلا من الفنان إيهاب فهمي والفنانة مني عبدالغني وهبة عبدالغني، بينما تجمع المشاهد في باريس النجم هاني سلامة مع كلا من الفنان محمد محمود عبدالعزيز، والفنانة الشابة سلمى حسن.

ويعد "فوق السحاب" المسلسل الوحيد هذا العام الذي تم تصوير مشاهدة في أكثر من دول أوربية، هذا إلى جانب أنه العمل الدرامي الأول في الوطن العربي الذي يسافر صناعه إلى بودابست بالمجر، من أجل تصوير عمل فني، وهو الأمر ذاته الذي حدث عندما سافروا إلى روسيا حيث كان أول مسلسل في الدراما المصرية يقوم بالتصوير أيضا هناك.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبدالغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين ومنى عبدالغني وشادي ألفوس وتوني ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج سينرجي لمالكها تامر مرسي.



تعليقات