فيديو | الأفلام الجديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • مقال
  • 09:58 صباحًا - 3 مايو 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 3 أفلام أجنبية جديدة، تتنوع بين الخيال والرعب والكوميديا والرومانسية والرسوم المتحركة باﻹضافة إلى الخيال العلمي والأكشن، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

Wildling

الفيلم من بطولة بيل باولي وبراد دوريف وليف تايلر، وتأليف فلوريان إدير وإخراج فريتز بوم.

الفيلم من نوعية (الخيال) ويدور حول (آنَا) التي تقضي طفولتها بالكامل تحت رعاية رجل غامض، لا تعرف عنه سوى لقب (دادي) الذي تناديه به. يحتجزها الرجل في العلوية طيلة هذه المدة؛ مما جعلها تختبر مخاوف البرية بينما يجول وحش بري في الخارج يتغذى على الأطفال ويلتهمهم.. تبلغ آنا السادسة عشرة من عمرها، وتحررها عمدة بلدتها الصغيرة (إلين كوبر) من أسرها، ثم تشرع في مساعدتها على بدء حياتها الجديدة.

الفيلم متاح للجمهور للكبار فقط.

Lake Alice

الفيلم من بطولة براندو ايتون وبيتر أوبريان ولورا نيمي وبراد شميدت، وتأليف ستيفي جين ميلر وإخراج بن ميليكن.

الفيلم من نوعية (الرعب) ويدور حول توجه أفراد أسرة (توماس) إلى كابينتهم الواقعة في الغابات من أجل الاحتفال بالكريسماس سويًا مع ابنتهم وصديقها، لكن هذا الكريسماس اﻷول لهم معًا قد يكون آخر كريسماس يحتفلون به.

الفيلم متاح للكبار فقط.

Overboard

الفيلم من بطولة آنا فارس وإيفا لونجوريا وأوجينيو ديربيز، وقصة ليزلي ديكسون وسيناريو وإخراج بوب فيشر وروب جرينبرج.

الفيلم من نوعية (الكوميديا) ويدور حول صاحب يخت مدلل وثري يتم اﻹلقاء به من يخته إلى عرض البحر وهو ما يتسبب في فقده للذاكرة، فتقرر أم عاملة عزباء الانتقام لما فعله معه، والاستفادة من فقدان ذاكرته، حيث تقوم باستغلاله ومحاولة إقناعه أنهما متزوجان.

الفيلم متاح للجمهور +16.

I feel pretty

الفيلم من بطولة إيمي شومر وميشيل ويليامز وتوم هوبر وإميلي راتاجكوسكي، وتأليف وإخراج آبي كوهين ومارك سيلفرستاين.

الفيلم من نوعية (الكوميديا) ويدور بعد تعرض (رينيه بينيت) لحادثة تؤثر على رأسها خلال إحدى التدريبات، تتغير بها اﻷحوال، وتكتسب المزيد من الثقة في النفس على غير العادة، وتتصاعد أسهمها في شركة التجميل التي تعمل لديها، وتجعلها شاعرة بالتقدير من كل ممن حولها.

الفيلم متاح للجمهور +12.

Mission Kathmandu: The Adventures of Nelly & Simon

الفيلم من بطولة غيوم لايماي-ثايفيرج وسيلفي مورو، وتأليف أندريه مورينسي وبيير جريكو وإخراج نانسي فلورانس سافارد وبيير جريك .

الفيلم من نوعية (الرسوم المتحركة) ويدور في مدينة كيوبيك في عام 1955، حيث تتقاطع الطرق بشكل عارض بين كل من نيللي مالوي المحققة مع سيمون باكار الباحث اﻷنثروبولوجي المساعد الطموح، ويدخلان في مغامرة شيقة تستهدف البحث الجاد عن رجل الجليد وإثبات وجوده.

الفيلم متاح للجمهور العام.

The Humanity Bureau

الفيلم من بطولة نيكولاس كيدج وسارة ليند وجاكوب ديفيز، وتأليف دايف شولتز وإخراج روب دبليو كينج.

الفيلم من نوعية (الخيال العلمي) وتدور أحداث الفيلم في مستقبل بائس خلال عام 2030، حيث يواجه العالم عثرة اقتصادية ومشاكل بيئية خطرة نتيجة للاحتباس الحراري، حيث يعمل نواه كروس عميلًا في مكتب الانسانية الذي يحدد بموجب سلطاته من يبق على اﻷراضي اﻷمريكية ومن يُرحل إلى إحدى معسكرات الاعتقال بناء على مستوى الانتاجية.

الفيلم متاح للجمهور للكبار فقط.



تعليقات