صور| محمد أبو النجا يكشف كواليس فورمة ياسر جلال في رحيم

  • خبر
  • 02:19 مساءً - 26 مايو 2018
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
من الكواليس
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

أكد "محمد ابو النجا" مدرب النجوم أن الفنان ياسر جلال أستغرق ما يقرب من 8 أشهر كاملة للوصول إلي اللياقة البدنية التي لاحظها الجمهور من خلال مسلسله الجديد "رحيم" والذي يعرض علي العديد من القنوات خلال شهر رمضان.

وقال بعد رمضان الماضي ونجاح مسلسل "ظل الرئيس" والذي جمعني بالفنان ياسر جلال من خلال مشهد أكشن فقال لي أنه يريد أن نخوض التجربة هذا العام معا.

أيضا مشاركته كممثل في عدد من الحلقات بل ورشحني للمخرج، كما عقدنا عدة جلسات للاتفاق علي برنامج رياضي مكثف ومركز للوصول إلي شكل معين لشخصية رحيم، وبالفعل استغرق العمل علي تمارين اللياقة البدنية ونظام غذائي معين لمدة 8 أشهر ومازالت التمارين مستمرة حتي انتهاء التصوير".

وأشار 'أبو النجا "ياسر جلال من أكثر الفنانين "المطيعين" أثناء التدريب والرياضة، وينفذ ما يُطلب منه بشكل أفضل مما هو مطلوب، بالإضافة إلى أنه متحمس دومًا لكل شيء. كما أنه في الحقيقة شخصية كوميدية جدَ"..

وأضاف ظهرت في المسلسل رحيم من الحلقة الأولى وسأظهر من جديد في الحلقات المقبلة، وجمعني به والفنان محمد رياض مشهد في المسلسل، ونال شهرة كبيرة منذ عرضه، كان مشهدًا قويًا للغاية وتم تصويره مرة واحدة، “كان يحتاج الي مذاكرة، والزجاجة التي تم ضربي بها كانت قوية لدرجة ان دماغي اتفتحت، فأنا لم أكن أعلم الخبطة متي ستكون لذلك ذعرت".

وصلات



تعليقات