تقرير| الجدول الزمني لانتهاء تصوير مسلسلات رمضان

  • مقال
  • 06:25 صباحًا - 5 يونيو 2018
  • 1 صورة



قارب عدد من المسلسلات الرمضانية على الانتهاء تماما من التصوير فيما تظل عدة مسلسلات خلال اﻷيام القادمة وتستمر حتى نهاية الشهر الكريم.

البداية مع المسلسلات التي تودع الشهر الكريم من خلال "سك على إخواتك" بطولة علي ربيع، والذي انتهى تصوير قبل ساعات ليدخل المخرج وائل إحسان غرفة المونتاج للانتهاء من الحلقات الأخيرة.

وخلال الساعات القليلة القادمة ينتهي طاقم عمل مسلسل عوالم خفية للزعيم عادل إمام من التصوير تماما، بينما ينتهي الفنان أمير كرارة أيضا من تصوير مسلسل "كلبش 2" بعد خمسة أشهر من التصوير.

وينتهي الفنان السوري باسل خياط من تصوير جميع مشاهد مسلسله المعروض حاليا "الرحلة"، من بطولة الفنانة ريهام عبدالغفور يوم الاربعاء القادم.

وتبقى ثلاثة أيام فقط حتى ينتهي الفنان ظافر العابدين والفنانة أمينة خليل من انتهاء مسلسلهما الجديد "ليالي أوجيني" بعد خمسة أشهر مستمرة من التصوير أيضا.

وقارب النجم أحمد عز على الانتهاء من كافة مشاهد مسلسله المعروض حاليا "ابو عمر المصري، حيث يتبقى ما يقرب من أربعة أو خمسة أيام تصوير؛ لتصل مدة التصوير إلى خمسة أشهر ونصف.

وينتهي الفنان ياسر جلال من تصوير مشاهد مسلسله المعروض حاليا "رحيم" خلال أسبوع من الآن، وهو التوقيت نفسه الذي ينتهي فيه الفنان عمرو يوسف من تصوير آخر مشاهد مسلسله الحالي "طايع".

وتظل العقبة في مسلسلات مثل "لعنة كارما من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حيث يستمر المخرج خيري بشارة في التصوير حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان الجاري بعد الأزمات المتتالية التي تعرض لها المسلسل في البداية.

ويستمر أبطال مسلسل"الوصية" في التصوير أيضا حتى السابع والعشرين من شهر رمضان، حيث يواصل الفنان أكرم حسني وأحمد أمين تكثيف تصوير المشاهد بعدة ديكورات.



تعليقات