خاص | محمد جمعة يستثمر نجاح "كله رايح" في برنامج جديد وإعلان

  • خبر
  • 12:04 صباحًا - 30 يونيو 2018
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
محمد جمعة
صورة 2 / 7:
محمد جمعة
صورة 3 / 7:
محمد جمعة
صورة 4 / 7:
محمد جمعة
صورة 5 / 7:
محمد جمعة
صورة 6 / 7:
محمد جمعة
صورة 7 / 7:
محمد جمعة

أكد الفنان محمد جمعة، صاحب "الإفيه" الشهير "كله رايح" الذي تميز به من خلال أداء شخصية "عم ضياء" في مسلسل "الوصية" الذي عُرض على شاشة قناة CBC في شهر رمضان الماضي، أنه لن يستخدم "الإفيه" في عمل درامي خلال الفترة المُقبلة حتى لا يمل منه الجمهور.

وفي تصريح خاص لموقع "السينما.كوم" كشف جمعة، أنه يفكر حاليًا في برنامج جديد تحت الإعداد في الفترة الحالية سيكون بعنوان "كله رايح"، كما أوضح أن هناك "إعلانا" جديدا سيقول فيه الإفيه الأشهر حاليًا "كله رايح"، حيث إن استغلال الأمر بهذه الطريقة سيكون ألطف كثيرًا من دسه في أعمال درامية متكررة من المحتمل أن يمل منها الجمهور.

وأضاف "عم ضياء": "كله رايح.. خلاص الإفيه سمّع وموجود على السوشيال ميديا، الإفيه بيبقى مرة واحدة دمه خفيف لما بيتكرر في أعمال تانية أكيد هيبقى دمه تقيل".

وشدد جمعة على أن الإفيه نجح نجاحًا كبيرًا ولكنه كان في إطار المسلسل، موضحًا أن استخدامه في عمل تليفزيوني مرة أخرى سيعتبر إقحاما له ولويا لذراع الموضوع.

كانت منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، قد احتفت بإفيه "كله رايح" للفنان محمد جمعة، الذي جسد شخصية "عم ضياء" في مسلسل "الوصية"، واستخدمه العديد من متابعي السوشيال ميديا كل من زاويته، حيث استخدمه البعض بعد ارتفاع أسعار الوقود، وآخرون استخدموه عقب خروج منتخب مصر الوطني من كأس العالم المقامة في روسيا، وطبق على ذلك العديد والعديد من الأمور.

يذكر أن الفنان محمد جمعة شارك في 3 أعمال في سباق الدراما الرمضانية، وهي مسلسلات "ضد مجهول" مع النجمة غادة عبدالرازق و"أبو عمر المصري" مع النجم أحمد عز و"الوصية"، الذي لعب فيه شخصية عم ضياء، مع أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى.



تعليقات